أخبار

آبل تدعو مطوري macOS إلى معامل خاصة قبل الإعلان الأول عن جهاز Apple Silicon Mac

أخبار

دعت آبل مطوري macOS الذين هم جزء من برنامج Universal App Quick Start Program للانضمام إلى مهندسي آبل في معامل خاصة الأسبوع المقبل. البرنامج مخصص للمطورين الذين لديهم حق الوصول إلى Developer Transition Kit من أجل إعداد التطبيقات لـ Apple Silicon.

بالعودة إلى شهر يونيو، عندما أعلنت شركة آبل عن الانتقال من معالجات Intel إلى Apple Silicon الخاصة بها على جهاز Mac، قدّمت الشركة جهاز Mac mini مُخصّصًا مع شريحة A12Z لبعض المطورين. تمكن هؤلاء المطورون من إعداد تطبيقاتهم لأجهزة Apple Silicon Mac حتى قبل توفر هذا الجهاز الجديد للجمهور.

الآن، تتم دعوة نفس المطورين إلى مختبرات فردية مع مهندسي آبل حتى يتمكنوا من معرفة المزيد حول كيفية تحضير التطبيقات لمنصة Apple Silicon على جهاز Mac. يمكن للمطورين الذين لديهم Developer Transition Kit طلب موعد مع آبل حتى 1 نوفمبر.

بصفتك عضوًا في برنامج Universal App Quick Start Program، يمكنك تلقي إرشادات فردية على مستوى الكود من مهندس آبل حول تحسين تطبيقات iPhone و iPad و Mac لأجهزة Apple silicon Mac.

على الرغم من أن الشركة لم تذكر أي سبب مُحدّد لهذه المعامل، إلا أن هناك شائعات حول حدث خاص آخر من آبل سيُعقد في وقت ما في شهر نوفمبر حيث سيتم الإعلان رسميًا عن أول أجهزة Apple Silicon Mac. من السهل أن تتخيل أن شركة آبل تريد الآن من المطورين أن يكون لديهم تطبيقات جاهزة لأجهزة Mac الجديدة بمجرد توفر هذه الأجهزة في غضون أسابيع قليلة.

في وقت سابق، تم إصدار النسخة التجريبية الأولى للمطورين من نظام macOS Big Sur 11.0.1، على الرغم من أن macOS 11 Big Sur لم يتم طرحه للجمهور بعد. أحد الاحتمالات هو أن آبل تحتفظ بالإصدار العام لنظام macOS Big Sur 11.0 حتى Apple Silicon، على غرار ما فعلته مع iOS 14.1 في وقت سابق من هذا الشهر، مما قد يساعد في منع التسريبات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *