iOS

آبل تطلق الإصدار التجريبي الرابع من iOS 14.2 للمطورين بعد الإصدار العام لنظام iOS 14.1

iOS

بعد ساعات قليلة من إصدار iOS 14.1 ، أطلقت آبل الإصدار التجريبي الرابع من نظام تشغيل iOS 14.2 للمطورين. سيكون التحديث مُتاحًا للمطورين عبر تحديث over-the-air في تطبيق الإعدادات.

كالعادة، إذا لم يظهر التحديث فورًا للتنزيل، استمر في التحقق حيث يستغرق الأمر أحيانًا بعض الوقت لنشره لجميع المطورين المسجلين.


اعلان





يجلب iOS 14.2 عناصر تحكم تم تجديدها الآن إلى شاشة القفل إلى جانب عناصر تحكم AirPlay 2 المعاد تصميمها في مركز التحكم. أحد التغييرات الجديدة في iOS 14.2 هو مفتاح تبديل Shazam الجديد الذي يمكن إضافته إلى مركز التحكم.

لإضافة مفتاح تبديل التعرف على موسيقى Shazam الجديد إلى مركز التحكم، تأكد أولاً من تشغيل الإصدار التجريبي من iOS 14.2 للمطورين، والذي تم طرحه يوم أمس. بعد ذلك، افتح تطبيق الإعدادات، واختر “مركز التحكم”، ثم ابحث عن Shazam أسفل عنوان “المزيد من عناصر التحكم”. يمكنك بعد ذلك إضافة مفتاح تبديل Shazam وإعادة ترتيبه كما تراه مناسبًا.

ما زلنا لا نعرف كل ما هو جديد في هذا الإصدار، ولكن من المُحتمل أنه يجلب نفس الميزات مثل iOS 14.1، بما في ذلك دعم 10bit HDR في تطبيق الصور و Intercom لـ HomePod.

كما أن التحديث أصبح مُتاح مع مجموعة من الخلفيات الجديدة لهاتف iPhone.

خلفيات iOS 14.2




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *