شائعات

آبل قد تُصدر نسخة أصغر من جهاز HomePod باسم HomePod mini

شائعات

كشفت شركة آبل مُؤخرًا أن حدثها القادم، والذي ستُعلن فيه عن iPhone 12، سيُعقد في 13 أكتوبر. بالإضافة إلى أجهزة iPhone الجديدة، هناك عدد من إعلانات المنتجات المُحتملة الأخرى، مع تكهنات تشمل جهاز HomePod mini، وهو نُسخة مُصغّرة من جهاز HomePod ويعمل مع كامل الوظائف الرئيسيّة، إلى جانب سماعات AirPods Studio وملحقات تعقب AirTag وجهاز Apple TV وجهاز تحكم عن بعد لـ Siri جديد.

فيما يخص HomePod، قام أحد المُسربين الموثوقين بالتغريد  بـ “نعم لـ HomePod mini، ولا يوجد إصدار مُحدّث من مكبر الصوت بالحجم الكامل”.


اعلان





هذا المُسرّب يتضمن سجله الحافل الكشف عن اسم Big Sur، وميزات iPhone SE لعام 2020، وتاريخ إصدار Magic Keyboard لجهاز iPad Pro، وخيار اللون الأزرق لـ Apple Watch Series 6، ومجموعة من ميزات macOS 11 و iOS 14 و watchOS 7 .

على الرغم من أن آبل لا تكشف عن مبيعات الوحدات لأجهزة HomePod، إلا أن الرأي العام هو أن الشركة أصيبت بخيبة أمل من المبيعات. خفضت شركة آبل السعر رسميًا من 349 دولارًا إلى 299 دولارًا العام الماضي بعد أن عرضه العديد من تجار التجزئة الخارجيين بسعر أقل لبعض الوقت.

لا توجد أي معلومات حتى الآن حول ما يمكن توقعه من HomePod mini من حيث الحجم أو السعر.

يتمثل جزء من التحدي الذي واجهته شركة آبل في توفر مكبرات صوت ذكية أرخص بكثير وذات كفاءة عالية، مثل مجموعة Echo من Amazon. في حين أن هذه لا تقترب من مطابقة الأداء الصوتي لجهاز HomePod، فقد رأى الكثيرون ببساطة “مكبر صوت ذكي” وسعره، وشطبوا عروض آبل باعتبارها باهظة الثمن.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *