Apple TVأخبار

إطلاق تطبيق Apple TV على PlayStation 4 وPlayStation 5 الشهر المقبل

Apple TVأخبار

يأتي تطبيق Apple TV رسميًا إلى أجهزة الألعاب، بدءًا من إعلان من Sony. على مدونة PlayStation، كشفت الشركة أن تطبيق Apple TV سيكون متاحًا في 12 نوفمبر، وهو نفس يوم إصدار PlayStation 5.

سيكون التطبيق متاحًا لـ PlayStation 4 وPlayStation 5. تمامًا مثل تطبيقات التلفزيون الذكي، سيتمكن المستخدمون من الاشتراك والاستمتاع بمشاهدة أعمال Apple TV+ الأصلية، والوصول إلى مشترياتهم من الأفلام والبرامج التلفزيونية من iTunes Store.


اعلان





على الرغم من إعلان PlayStation أولاً، إلا أن تطبيق Apple TV الخاص بـ Xbox قيد التطوير حاليًا وقد يتم إصداره في نهاية المطاف في وقت مماثل. تنضم وحدات تحكم الألعاب إلى أجهزة البث المباشر وأجهزة التلفزيون الذكية – وبالطبع – أجهزة آبل في القدرة على الوصول إلى نظام Apple TV الأساسي.

منذ الإعلان عن Apple TV + في مارس 2019، لطالما كان توفير تطبيق TV في كل مكان هو خطة آبل، ولكن الأمر استغرق بعض الوقت للوصول إلى التوزيع المهم للمنصات.

في Amazon Fire Stick، ​​تم تعطيل القدرة على شراء المحتوى حيث لم تتوصل آبل وAmazon إلى اتفاقية مشاركة الإيرادات. ومع ذلك، في تطبيق PlayStation، سيتمكن العملاء من الاشتراك مباشرة في Apple TV + وقنوات Apple TV الأخرى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *