فيدوهاتآيفون

اختبارات المتانة الأولى تُظهر تحسينات ملحوظة على شاشة iPhone 12

فيدوهاتآيفون

تقول شركة آبل إن جهازي iPhone 12 و iPhone 12 Pro الجديدان يتميزان بشاشة بغطاء من السيراميك لتحسين المتانة. كما نتوقع، وضع مستخدمو يوتيوب بالفعل ادعاءات المتانة من آبل للاختبار من خلال اختبارات السقوط واختبارات الخدش والمزيد.

اختبرت قناة MobileReviewsEh على يوتيوب متانة شاشة iPhone 12 باستخدام مقياس القوة وقارنتها مع iPhone 11، وفقًا لهذا النوع من الاختبارات، انكسرت شاشة iPhone 11 عند تطبيق ضغط 352 نيوتن. ومع ذلك، تمكن جهاز iPhone 12 من التحمُّل حتى 443 نيوتن من الضغط.


اعلان





ينتقل الفيديو بعد ذلك لاختبار مقاومة الخدش لجهاز iPhone 12 مع حماية Ceramic Shield. كما هو مُتوقّع، فإن iPhone 12 قادر على تحمل الخدوش من أشياء مثل العملات المعدنية والمفاتيح وقاطع الصناديق.

يبدو أن الفيديو التالي يختبر الدرع السيراميكي على شاشة iPhone 12 وهو الذي يعتبر أكثر متانة بكثير من iPhone 11 من حيث كسر الشاشة، ولكن بخلاف ذلك، يبدو أن iPhone 12 يشبه iPhone 11. على سبيل المثال، الجزء الخلفي من يبدو أن iPhone 12 ليس أكثر متانة من iPhone 11 والحواف عرضة للخدوش.

تتعلق ادعاءات شركة آبل بشأن متانة Ceramic Shield بشكل أساسي بالمتانة ضد السقوط والكسر، وهو ما يؤكده هذا الفيديو. تعلن شركة آبل أن Ceramic Shield يقدم أداء أفضل بـ 4 مرات من أجهزة iPhone السابقة. يبدو أن هناك بعض التحسُّن في مقاومة الخدش مع الدرع السيراميكي الجديد، على الرغم من أن التحسن ليس كبيرًا مثل تحسينات الحماية من السقوط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *