خلفيات نظام ماكخلفيات آيفون

استعد للإعلان عن iPhone 12 مع خلفيات حدث آبل المذهلة

خلفيات نظام ماكخلفيات آيفون

أصدر الفنان AR7 خلفيات مستوحاة من العمل الفني لحدث آبل، والذي تم الإعلان عنه رسميًا في وقت سابق من يوم أمس، وسيعقد في 13 أكتوبر ببث مباشر من Apple Park.

يمكنك الاستمتاع بالحدث من خلال تزيين جهاز iPhone الخاص بك بخلفيات AR7 المُذهلة بناءً على فن دعوة الحدث. قم بتنزيل الصورة ذات الحجم المناسب لجهازك من Google Drive هنا.


اعلان





لقد قدمت لنا آبل واحدة من أفضل دعوات الأحداث من حيث التصميم منذ سنوات مع غروب الشمس المجرد للدوائر البرتقالية على خلفية زرقاء.

ولا تنسى الإطلاع على ميزة الواقع المُعزّز المُرفقة في صفحة الحدث عند فتحها على iPhone و iPad، بحيث يُمكنك النقر على حدث أكتوبر لفتح تجربة الواقع المُعزّز المخفيّة.

حدث iPhone لهذا العام يتأخر لمدة شهر مقارنة بالجدول الزمني المُعتاد لشهر سبتمبر، بسبب مشاكل الإنتاج الناتجة عن جائحة COVID-19. في 13 أكتوبر، ستكشف آبل عن تشكيلة iPhone 12 الجديدة التي ستتألف من أربعة هواتف، وتتميز جميعها بشاشات OLED ودعم اتصال 5G.

يتميز iPhone 12 بتصميم صناعي جديد بجوانب مسطحة، ويعود إلى عصر iPhone 5. ومع ذلك، لا نتوقع طرح جميع الهواتف للبيع في نفس الوقت. في الواقع، قد يتم إطلاق iPhone 12 ذو الفئة المُتوسطة بقياس 6.1 بوصة من تلقائيًا في البداية.

https://twitter.com/AR72014/status/1313536567072493574

ويُمكنك أيضًا تنزيل هذا الإصدار البديل بدقة 4K والذي تم إنشاؤه بواسطة dsnynewscast.

Apple event wallpapers




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *