AirPodsأخبار

الجيل الجديد من سماعات AirPods قادم في 2021

AirPodsأخبار

لن يكون من المفاجئ معرفة أن آبل تخطط لإطلاق AirPods جديدة العام المقبل، وهناك تقرير جديد يحتوي على بعض التفاصيل المزعومة.

يُشار إلى أن AirPods الجديدة ذات الدرجة الاقتصادية ستبدو مشابهة لـ AirPods Pro الحالية …


اعلان





وفقًا لتقرير بلومبرج:

تعمل شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا على طرازين جديدين: الجيل الثالث من سماعات AirPods الأرخص والإصدار الثاني من سماعات AirPods Pro، وفقًا لأشخاص مُطلعين على الخطط.

سيكون تصميم سماعة AirPods المُحدَّث مشابهًا لـ AirPods Pro الحالي، مع اكتساب جذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال. تتطلع آبل أيضًا إلى تحسين عمر البطارية. قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم أثناء مناقشة الأمور الخاصة، إن هذا الطراز لن يحتوي على ميزات AirPods Pro المتطورة مثل إلغاء الضوضاء.

بالنسبة إلى AirPods Pro الجديد، تهدف آبل إلى جعل سماعات الأذن أكثر إحكامًا من خلال التخلص من الجذع القصير الذي يبرز حاليًا من الأسفل. يتميز التصميم – قيد الاختبار – بشكل أكثر استدارة يملأ قدرًا أكبر من أذن المستخدم – على غرار أحدث التصميمات من Samsung و Amazon و Google.

قال أحد هؤلاء الأشخاص إن دمج إلغاء الضوضاء والهوائيات اللاسلكية والميكروفونات في غلاف AirPods Pro الأصغر قد أثبت أنه يمثل تحديًا أثناء التطوير، مما قد يؤدي إلى تصميم أقل طموحًا عند الانتهاء من المنتج.

تقدم آبل حاليًا مجموعة من ثلاثة طرازان: AirPods بسعر 159 دولارًا، و AirPods مع حقيبة شحن لاسلكية بسعر 199 دولارًا، وAirPods Pro بسعر 249 دولارًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *