أخبار

شركة Airbnb تعلن عن شراكة متعددة السنوات مع Jony Ive، بعد عام من مغادرة آبل

أخبار

تقاعد Jony Ive من آبل منذ حوالي عام، بعد ما يقرب من 25 عامًا كرئيس لتصميم منتجات آبل. في ذلك الوقت، أُعلن أن Ive سيُشكّل شركة تصميم مُستقلة جديدة تسمى “LoveFrom” والتي ستعتبر آبل كعميل أساسي.

بينما ما زلنا ننتظر علاقة Ive المُفترضة مع آبل لتؤتي ثمارها، كشفت شركة Airbnb يوم أمس عن شراكة متعددة السنوات مع Jony Ive وLoveFrom. سوف يساعد Ive في تصميم الجيل التالي من منتجات وخدمات Airbnb.


اعلان





على الرغم من أن الإعلان كان مفاجأة، إلا أنه صحيح أن Ive قد مدح Airbnb كثيرًا. في عام 2015، وصف Ive الشركة بأنها “شركة ناشئة رائعة”. في بيان Airbnb اليوم، قال المدير التنفيذي Brian Chesky إنه وIve كانا “أصدقاء حميمين لسنوات عديدة”.

تقول Airbnb أن LoveFrom قد جمعت فريقًا مُبدعًا يضم مصممين ومهندسين معماريين وموسيقيين وكُتّاب ومهندسين وفنانين. ليس من الواضح تمامًا ما تُخطّط Airbnb له. يبدو من غير المُحتمل أن يبدأ Airbnb في إنشاء أدوات الأجهزة الاستهلاكية، مما يشير إلى خروج اهتمامات Ive عما اشتهر به في آبل؛ أي المساعدة في إنشاء أدوات الإلكترونيات الاستهلاكية الأكثر شيوعًا.

من الواضح أن لدى Ive شغفًا بالهندسة المعمارية، كما وتقوم Airbnb بتأجير المنازل. في سنواته الأخيرة في آبل، قاد أعمال التصميم في Apple Park والمظهر الجديد لمتاجر آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *