آيفونأخبار

تكلفة إصلاح iPhone 12 أعلى من تكلفة iPhone 11

آيفونأخبار

قد يكون من المُحبط مناقشة تكاليف إصلاح iPhone 12 قبل أن يضع الناس أيديهم على الجهاز الجديد اللامع، إلا أن آبل قامت بتحديث صفحة الدعم الخاصة بها للكشف عن التكاليف والرسوم الجديدة.

هناك مزيج من الأخبار الجيدة والسيئة..


اعلان





والخبر السار هو أن تكاليف إصلاح الشاشة لم تتغير بالنسبة لطراز Pro. لا يزال هذا يكلف 279 دولارًا للإصلاح خارج الضمان، تمامًا مثل iPhone 11 Pro. إذا كانت لديك تغطية AppleCare+، فلن تتغير التكلفة أيضًا عند 29 دولارًا.

لا تزال تكاليف “الأضرار الأخرى” دون تغيير عن العام الماضي – على الرغم من أننا لسنا مُتأكدين من إمكانية تصنيفها على أنها أخبار جيدة لأن الرسوم تبلغ 549 دولارًا أمريكيًا. مع +AppleCare، لا يزال السعر مُخفضًا إلى 99 دولارًا.

ومع ذلك ، هناك أخبار سيئة لأولئك الذين طلبوا الطراز الأساسي iPhone 12. فقد زادت تكلفة إصلاح الشاشة من 199 دولارًا إلى 279 دولارًا. من المُحتمل أن يكون هذا هو الجانب السلبي للتبديل إلى نفس شاشة OLED مثل Pro، على الرغم من أن آبل قد زادت أيضًا تكلفة “الأضرار الآخرى” من 399 دولارًا إلى 449 دولارًا. تبلغ تكاليف إصلاح AppleCare+ مرة أخرى 29 دولارًا للشاشات و99 دولارًا لأي شيء آخر.

يلاحظ موقع The Verge أن شاشات العرض المُقوّية بالسيراميك والمستخدمة في جميع الطرازات قد تجعل الحاجة إلى إصلاح iPhone 12 أقل احتمالًا، بحيث تقول آبل إنها أقوى من أي زجاج هاتف ذكي، مع مقاومة أكبر أربع مرات للضرر الناجم عن السقوط.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *