ملحقاتآيفون

حافظات iPhone 12 الجلدية من آبل قادمة في نوفمبر، ومحول الطاقة غير مضمن مع شاحن MagSafe

ملحقاتآيفون

أعلنت شركة آبل أن تقنية MagSafe الخاصة بها عادت مع تشكيلة iPhone 12، ولكن كانت هناك بعض الأسئلة العالقة حول بعض المُلحقات المُخطّط لها. دعونا نلقي نظرة على حافظات iPhone 12 الجلدية الجديدة وغيرها من الأخبار حول منتجات MagSafe الجديدة.

تبدو عودة MagSafe بمثابة نظام قيِّم ومُثير لجهاز iPhone مع مزايا تتراوح من سرعات شحن لاسلكي أعلى بمرتين إلى مجموعة متنوعة من الملحقات الرائعة من آبل والجهات الخارجية. بينما أدرجت آبل بعض ملحقات MagSafe الخاصة بها بالفعل ورأينا خُططًا من Belkin والمزيد من المُنتجات الجديدة التي سيتم إطلاقها في ديسمبر، إلا أن هناك بعض الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها.


اعلان





الأغطية الجلدية لهاتف iPhone 12

عرضت شركة آبل حافظات MagSafe الجلدية في حدث iPhone 12، ولكن لم تظهر إلا حافظات السيليكون وبعض الخيارات الأخرى في الوقت الحالي. في ملاحظة دقيقة أسفل البيان الإعلامي لـ iPhone، شاركت آبل هذا:

“ستتوفر حافظة iPhone 12 Pro الجلدية ابتداءً من يوم الجمعة، 6 نوفمبر، وسيتوفر شاحن MagSafe Duo والغطاء الجلدي الكامل Leather Sleeve في وقت لاحق”.

وقالت شركة آبل الشيء نفسه بالنسبة لجهاز iPhone 12. تشتمل الحافظات الجلدية الجديدة على إصدار آبل التقليدي بالإضافة إلى غطاء جلدي جديد Leather Sleeve (كما هو موضح أعلاه)، ولم تتم مشاركة الأسعار لهذه المنتجات القادمة بعد.

حافظات iPhone 12 الجلدية

شواحن MagSafe

كشفت آبل عن جهازي شحن MagSafe مع ظهور “MagSafe Charger” المُفرد على موقع آبل الإلكتروني. إنه يأتي بسعر 39 دولارًا. لكن لسوء الحظ، لا يأتي مع مصدر طاقة كما أشارت جوانا ستيرن من WSJ.

الجانب الإيجابي، هو أنه عندما قامت آبل بإزالة الشاحن من صندوق iPhone 12، تم استبدال مُحوّل الطاقة السابق بقوة 18 وات بمحول بقوة 20 وات، بسعر 19 دولارًا (مقارنة بـ 29 دولارًا سابقًا). بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بالفعل ما يكفي من مُحوّلات طاقة USB-C، فمن المُحتمل أن يتخطى الكثيرون خيار آبل ويختاروا مُحولات خارجية أكثر تكلفة.

كما ذكرت آبل في الحاشية حول الحافظات الجلدية، فإن MagSafe Duo Charger “سيتوفر في وقت لاحق” ولم يتم تأكيد السعر بعد.

MagSafe Duo

معلومة أخرى حول أجهزة شحن MagSafe، فهي تعمل مع أي من أجهزة آبل المدعومة من Qi ولكنها لن تمنحك قوة 15 واط كحد أقصى ما لم يكن لديك iPhone 12.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *