أخبار

الإصدار التجريبي من iOS 14.2 يكشف عن عدم تضمين سماعات الأذن في صندوق iPhone 12

أخبار

كانت هناك شائعات مُتعدّدة تدعي أن آبل لن تقوم بتضمين الشاحن أو سماعات الأذن في صندوق iPhone 12، والذي يبدو أكثر احتمالًا بعد أن قامت الشركة بإزالة مُحوّل الطاقة من صندوق ساعة آبل Apple Watch هذا العام. مع الإصدار التجريبي الثاني من iOS 14.2، الذي تم إصداره مُؤخرًا للمطورين، فقد أعطت الشركة تلميحًا بأن كل هذه الشائعات صحيحة.

يحتوي iOS على إخلاء مسؤولية التعرض للتردد اللاسلكي داخل تطبيق الإعدادات، والذي يقدم بعض تحذيرات الأمان للمستخدم حول كيفية استخدام الجهاز وملحقاته المضمنة.


اعلان





كما لاحظ موقع MacRumors، يأتي iOS 14.2 مع إصدار جديد من هذا الملف يذكر فقط “سماعات الأذن” بدلاً من “سماعات الأذن المتوفرة”، مما يشير إلى أن آبل على وشك إطلاق iPhone جديد لا يأتي مع سماعات أذن.

اقترح المُحلّل الشهير Ming-Chi Kuo أولاً أن آبل لن تقوم بتضمين سماعات أذن في صندوق iPhone 12 لتعزيز مبيعات سماعات آبل اللاسلكية AirPods، وهو ما أكده لاحقًا المُسرب الموثوق @L0vetodream، الذي قال أيضًا أنه سيتم إزالة شاحن الحائط من الصندوق. قال التسريب إن هذا لن ينطبق فقط على iPhone 12 ولكن أيضًا على إصدارات iPhone الأخرى مثل iPhone SE.

جدير بالذِكر أن ساعتي آبل Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE اللتان تم إصدارهما مؤخرًا لم تأتيا مع الشاحن في العلبة، ولكن مع كابل USB فقط. سلّطت آبل الضوء على هذا خلال حدث سبتمبر كطريقة لحماية البيئة، مُدعية أن معظم المستخدمين لديهم بالفعل شاحن مُتوافق.

من المُتوقّع أن يتم الإعلان عن iPhone 12 في منتصف شهر أكتوبر، لكن الطرازات الأكثر تكلفة قد تصل إلى المتاجر في شهر نوفمبر. كما وسيتم إعادة تصميم أجهزة iPhone لهذا العام بحواف مسطحة، وستدعم جميعها شبكة 5G.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *