ملحقاتشائعات

ملحقات تعقب AirTags سيتم طرحها قريبًا بحجمين مختلفين

ملحقاتشائعات

في تغريدة جديدة على تويتر للمُسرّب الموثوق @L0vetodream يقول فيها بما معناه أن مُلحقات تعقب AirTags سيتم إصدارها “قريبًا” – وستكون متاحة بحجمين مختلفين.

استمرارًا لسجل التغريدات المُشفّرة، فإن نص التغريدة الأصليّة يقول ببساطة “واحدة كبيرة، واحدة صغيرة، قريبًا”. وهذا يؤدي إلى قدر كبير من التكهنات حول معناها ..


اعلان





اقترح البعض أنها تعني Mac mini و iMac كأول جهازي Apple Silicon Mac، بينما ذهب البعض الآخر مع نظرية ARM Mac لكنهم توقعوا أنه قد يكون حجمين مختلفين من MacBooks. اقتراح آخر كان AirPods Studio وAirPods Pro من الجيل التالي، إلى جانب AirTags الكبيرة والصغيرة.

لكن @L0vetodream حل اللغز بتغريدة متابعة بعد ساعتين، مُؤكدًا نظرية “AirTag” من خلال نص “tag TAG”.

سيكون إصدار أكبر وأصغر من AirTags منطقيًا. ستحتاج إلى مُلحق صغير ليناسب المحفظة والمفاتيح على سبيل المثال، وتريد مُلحق أكبر لأشياء مثل حقائب الكاميرا والأمتعة وهي التي تتطلب شحنًا أقل من الصغير.

على الرغم من أن منتجات مثل Tile كانت موجودة منذ فترة طويلة، فإن AirTags من آبل سيستخدم ترددات Ultra-Wide Band لإيجاد الموقع بدقة عالية (في حدود بوصات). أيضًا سيتم استخدام جميع أجهزة iOS كمتتبعات سلبية للعناصر المفقودة، مما يزيد بشكل كبير من احتمالية تحديد مكان العنصر المفقود بسرعة. نتوقع أن يتمكن جهاز iPhone الخاص بك من تحذيرك إذا ابتعدت كثيرًا عن العلامة عندما تكون خارج منزلك، مما يوفر تنبيهًا فوريًا إذا تركت شيئًا ما وراءك في المقهى، على سبيل المثال.

أخيرًا، سيكون هناك تكامل مع تطبيق Find My لتحديد موقع العناصر غير التابعة لآبل سهلاً.

كل هذا يجعل من AirTags مُنتجًا مثيرًا للاهتمام بدرجة كافية ليتم الإعلان عنه في حدث ما، وليس مُجرد بيان صحفي. لذلك قد نراه في حدث Apple Silicon Mac، والذي يُتوقع أن يتم إقامته الشهر المُقبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *