آيفون

مُصوّر السفر Austin Mann يضع كاميرا iPhone 12 Pro تحت الاختبار

آيفون

في كل عام، يشارك مصور السفر Austin Mann نظرة مُتعمّقة على أحدث تحسينات كاميرا iPhone. هذا العام، اختبر iPhone 12 Pro في حديقة Glacier National Park في مونتانا، بالولايات المتحدة، حيث ألقى نظرة على أداء الكاميرا ثلاثية العدسات ومستشعر LiDAR في ظروف ما بين السطوع في النهاء إلى الظلام والثلج.

أول شيء يجب ملاحظته هنا هو أن ترقيات كاميرا iPhone 12 Pro مدفوعة بشكل أساسي بتحسينات النظام، إلى جانب الماسح الضوئي LiDAR. يحصل iPhone 12 Pro Max على مستشعر كاميرا واسع بشكل كبير، لكنه غير مُتاح بعد للتجربة.


اعلان





كتب Mann أن إضافة دعم الوضع الليلي للمستشعر الواسع للغاية Ultra Wide هي واحدة من أكبر التغييرات هذا العام.

كاميرا iPhone 12 Pro

كما وأثنى Mann على ضبط التعريض الضوئي المُقفل، مما يعني أن ضبط التعريض الضوئي لا يعود مرة أخرى إلى الوضع التلقائي في كل مرة يتم فيها التقاط الصورة.

وبالنسبة للماسح الضوئي LiDAR، يقول مان إنه استخدم وضع البورتريه مع الوضع الليلي لالتقاط الصورة أدناه، وساعده مساح LiDAR على تثبيت العنصر الرئيسي في الصورة، ومنحه ألوان دقيقة وحادة بشكل مدهش.

كاميرا iPhone 12 Pro

ومع ذلك، في النهاية، يقول Mann إنه إذا كنت جادًا بشأن التصوير على iPhone، فعليك الانتظار تمامًا للحصول على iPhone 12 Pro Max الشهر المقبل، كونه يشتمل على كاميرا أقوى.

إليك هنا بعض الصورة التي قام Mann بالتقاطها بواسطة iPhone 12 Pro، كما وبامكانك زيارة مدونته للعرف على تفاصيل أوسع حول تجربته.

التصوير بواسطة iPhone 12 Pro

التصوير بواسطة iPhone 12 Pro

التصوير بواسطة iPhone 12 Pro

كاميرا iPhone 12 Pro

كاميرا iPhone 12 Pro




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *