تطبيقات iPhone

يمكن للمطورين الآن تقديم تطبيقات للطلب المسبق على App Store

تطبيقات iPhone

مرة أخرى في عام 2016، سمحت آبل لشركة Nintendo بتقديم لعبة Super Mario Run للطلب المسبق عبر متجر التطبيقات حيث ظهر التطبيق خلال الكلمة الرئيسية لمؤتمر iPhone 7. بعد ذلك، في عام 2017، أتاحت الشركة هذه الميزة لجميع المطورين. اعتبارًا من اليوم، يمكن للمطورين تقديم تطبيقات للطلب المسبق على App Store حتى 180 يومًا قبل تاريخ الإصدار.

أعلنت آبل مُؤخرًا من خلال بوابة المطورين الخاصة بها أنه يمكن للمطورين الآن تقديم تطبيقات للطلب المسبق على App Store لمدة تصل إلى 180 يومًا قبل تاريخ الإصدار. تظهر تطبيقات الطلب المُسبق في نتائج متجر التطبيقات ويمكن للمستخدمين استكشافها باستخدام مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة.


اعلان





إذا اختار المستخدم الحصول على تطبيق للطلب المسبق، فسيرسل متجر التطبيقات تذكيرًا إلى العميل بمجرد إصدار التطبيق للتنزيل، وسيتم تنزيل التطبيق تلقائيًا على أجهزته. هذا بالطبع، مُتاح حصريًا للتطبيقات الجديدة التي لم يتم إصدارها على متجر التطبيقات بعد.

تقول آبل إنه من خلال تمديد الفترة لتقديم تطبيقات الطلب المسبق، يمكن للمطورين الوصول إلى المزيد من المستخدمين مع الاستمرار في العمل على التطبيق وعرض ميزاته وخدماته لتشجيع المزيد من الطلبات المسبقة.

يمكنك قراءة المزيد حول تقديم تطبيقات الطلب المسبق على App Store على موقع ويب Apple Developer.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *