أخبار

متجر بدون موظفين في كوريا الجنوبية سيبيع أجهزة iPhone !

أخبار

سيتم طرح iPhone 12 ونماذج أخرى للبيع في متجر غير مزود بموظفين يعمل على مدار 24 ساعة في كوريا الجنوبية، بالشراكة مع شركة الاتصالات المحلية SK Telecom. سيُعرف المتجر، الواقع في سيول، باسم T-Factory 24، ومن المُقرّر افتتاحه يوم غد الجمعة.

سيحتاج العملاء إلى التسجيل ليكون بإمكانهم دخول المتجر، وسيتمكنون بعد ذلك من دخول المتجر في أي وقت عبر نظام التعرف على الوجوه …

ذكرت صحيفة Business Korea أن المتجر جزء من مبادرة أكبر.

“سيوضح T Factory كيف تتعاون SK Telecom مع الشركات المحلية والخارجية بما في ذلك Microsoft وApple وSamsung. يمكن للزوار الاستمتاع بـ 5GX Cloud Game، التي أطلقتها SKT مؤخرًا مع Microsoft. سيعرض أيضًا أحدث منتجات Apple وSamsung للعملاء لتجربتها.

سيحتوي T Factory أيضًا على مساحة مليئة بالمرح والعناصر التفاعلية التي تم إنشاؤها للأجيال الشابة. يمكنهم تجربة مرآة الواقع المعزز المثيرة (AR)، وقضاء الوقت مع أصدقائهم في مساحة افتراضية عبر Jump VR، والاستمتاع بخدمة تنظيم الموسيقى المستندة إلى الذكاء الاصطناعي

سيصبح T Factory مكانًا للابتكارات المزدهرة، حيث يمكن للشركات الناشئة وأبطال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المخفيين استكشاف أفكار جديدة والتواصل مع العملاء.

متجر بدون موظفين

يدعي متجر T-Factory 24، الذي لا يحتوي على أي من الموظفين، بالسماح للعملاء بشراء هاتف ذكي جديد في غضون خمس دقائق فقط.

يفتح المتجر على مدار 24 ساعة في اليوم لتمكين العملاء من تسجيل الوصول الذاتي ومقارنة الهواتف الذكية وتلقي الاستشارات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي بشأن خطط الأسعار وشراء هاتف ذكي وملحقاته والاشتراك بالخدمات وبيع الهواتف المستعملة.

بعد التسجيل لمرة واحدة، يمكن للعملاء دخول المتجر في أي وقت عن طريق تسجيل الوصول الذاتي القائم على التعرف على الوجه.

لحماية العملاء من جائحة Covid-19، قامت SKT بتركيب كشك بوابة مُصمّم خصيصًا مع أجهزة استشعار حرارية من ADT Caps.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *