خلفيات نظام ماك

نظام تشغيل macOS Big Sur 11.0.1 يتضمن المزيد من الخلفيات الجديدة، قم بتنزيلها الآن

خلفيات نظام ماك

أصدرت آبل مُؤخرًا الإصدار التجريبي الأول للمطورين لنظام macOS Big Sur 11.0.1، وعلى الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كان هذا الإصدار التجريبي قادم بميزات جديدة كُليًّا أو لا، إلا أننا لاحظنا وجود خلفيات جديدة – ويمكنك تنزيلها جميعًا من هنا.

يتوفر macOS Big Sur 11.0.1 الآن للمطورين على الرغم من أن macOS 11 Big Sur لم يتم طرحه للجمهور بعد. من المفترض أن تحتفظ آبل بأول إصدار عام من macOS Big Sur في حدثها المشاع في نوفمبر، والذي من المتوقع أن تقدم فيه الشركة أول جهاز Apple Silicon Mac.


اعلان





حتى ذلك الحين، جلب لنا الإصدار التجريبي من macOS Big Sur 11.0.1 بعض الخلفيات الجديدة – والتي تبدو مألوفة للغاية. وذلك لأن خلفيات macOS Big Sur الجديدة هي نفسها الموجودة في الإصدار التجريبي من iOS 14.2، ولكن هناك أيضًا بعض الإصدارات المختلفة لتلك الموجودة في iOS.

بشكل عام، يوفر في macOS Big Sur 11.0.1 حوالي 40 خلفية جديدة. هناك أربع خلفيات رسم جديدة وأربع خلفيات أخرى تُمثل صورًا للجبال. ومع ذلك، تحتوي خلفيات الرسم على ثماني مراحل مختلفة يتم عرض كل منها أثناء النهار والليل.

ما عليك سوى الضغط على الصورة التي تريد اختيارها أدناه ليتم فتحها في علامة تبويب جديدة، من ثم حفظها على نظام iOS أو “حفظ الصورة باسم” على نظام macOS.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *