أخبارتطبيقات macOS

أطلقت Microsoft الإصدار التجريبي الجديد من Office لنظام تشغيل macOS مع توافق Apple Silicon

أخبارتطبيقات macOS

يعد توافق التطبيقات في مقدمة اهتمامات الكثيرين حيث بدأت آبل في الانتقال بعيدًا عن استخدام Intel في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية مع أجهزة Mac الأولى التي تعمل بنظام M1. أعلنت Microsoft اليوم أنها ستطلق إصدارًا عالميًا جديدًا من الإصدار التجريبي الجديد من Mac Office 2019، والذي يتضمن دعم Apple Silicon.

تصل أجهزة Apple Silicon Mac إلى العملاء الأوائل اعتبارًا من 17 نوفمبر مع MacBook Air الجديد وMacBook Pro مقاس 13 بوصة وMac mini. في حين أن أجهزة Mac المستندة إلى M1 ستكون قادرة على تشغيل كود x86 المكتوب لأجهزة Intel Mac، فإن العملية ستشمل برنامج Rosetta لترجمته إلى رمز arm (متوافق مع M1).


اعلان





بينما تقول آبل في بعض الحالات أن تطبيقات x86 تعمل على Apple Silicon من خلال Rosetta بشكل أفضل من تلك الموجودة على أجهزة Intel Macs الأصلية، لن يكون هذا هو الحال دائمًا، وسيريد العديد من المستخدمين معرفة ما إذا كان هناك دعم رسمي لـ Apple Silicon، خاصة عندما يتعلق الأمر بذلك للتطبيقات الهامة.

شارك مهندس البرامج الرئيسي في Microsoft لمنتجات آبل ،Erik Schwiebert، تغريدة على تويتر، يُشير فيها إلى أن إصدارًا عالميًا للإصدار التجريبي من Mac Office 2019 سيصل لاحقًا اليوم بدعم Apple Silicon. في الوقت الحالي، ليس هناك تاريخ مُحدّد لموعد جدولة الإصدار العام.

إذا كنت مهتمًا بالانضمام إلى Mac Office 2019 Beta Channel، يمكنك معرفة المزيد من هنا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *