تطبيقات macOS

سيتم إصدار Pixelmator Pro 2.0 الأسبوع المقبل مع تحسينات بالواجهة ودعم لBig Sur وشريحة M1

تطبيقات macOS

أعلن فريق Pixelmator عن الإصدار الرئيسي التالي من Pixelmator Pro، الإصدار 2.0. سيكون التحديث متاحًا في غضون أسبوع تقريبًا يوم الخميس، 19 نوفمبر.

يتميز Pixelmator Pro 2.0 بواجهة مستخدم جديدة مُحسّنة لأشرطة أدوات التطبيق والأشرطة الجانبية للمُحرّر، بما في ذلك متصفح التأثيرات الديناميكية. هناك أيضًا خيارات تخصيص مُوسّعة بشكل كبير لواجهة التطبيق. يوفر هذا التحديث أيضًا دعمًا لنظام macOS Big Sur وأجهزة MacBooks وMac mini الجديدة التي تعمل بنظام M1.


اعلان





يقدم Pixelmator Pro 2.0 مفهوم الإعدادات المُسبقة لمساحة العمل التي يُمكنها إعادة ترتيب واجهة المستخدم بسرعة للمهمة التي تقوم بها. تتضمن الإعدادات المُسبقة الأربعة المضمنة تخطيطات لوحة مصممة خصيصًا للتصوير الفوتوغرافي والتصميم وسير عمل الرسم. وبالطبع، يمكنك تخصيص هذه الإعدادات أو إنشاء إعدادات مسبقة جديدة تمامًا لتناسب أذواقك. يمكنك تغيير موضع الشريط الجانبي للطبقات وقائمة الأدوات وأزرار شريط الأدوات والمزيد بحرية.

يمكنك أيضًا تسريع تحرير الصور من خلال الاستفادة من 200 إعداد مسبق جديد. هناك أيضًا أداة يدوية جديدة للتنقل السهل في لوحة الرسم عند تعديل الصور الكبيرة.

جدير بالذِكر أنه سيتم شحن أول أجهزة Mac المُزودة بشريحة M1 من آبل اعتبارًا من 17 نوفمبر. ويُعتبر Pixelmator Pro 2.0 بأنه تطبيق عالمي، بحيث يتم تشغيله أصلاً على كل من أجهزة Intel Mac الحالية ونماذج ARM الجديدة.

Pixelmator Pro 2.0 تحديث تطبيق

بالإضافة إلى الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات القوية لشريحة M1، ستستفيد تأثيرات وتعديلات التعلم الآلي في Pixelmator من المُحرّك العصبي Neural Engine لمزيد من الأداء. يقول الفريق إن ميزات Core ML في Pixelmator Pro أسرع بما يصل إلى خمسة عشر مرة عند التشغيل على شريحة M1. تعني بيئة اللوحة القماشية القائمة على المعدن في Pixelmator أننا يجب أن نرى فوائد كبيرة من بنية الذاكرة الموحدة في M1.

Pixelmator Pro 2.0 متوافق تمامًا مع macOS Big Sur، بما في ذلك شريط الأدوات والأيقونات وعناصر التحكم المُحدّثة التي تتوافق مع سمة النظام الجديد. هناك أيضًا رمز تطبيق جديد ليلائم تطبيقات Big Sur الأخرى ذات المستطيل الدائري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *