iOSتطبيقات iPad

النسخة الثانية من تطبيق Widgetsmith متاحة الآن مع تصميمات جديدة للويدجيتس على iOS 14

iOSتطبيقات iPad

تلقى تطبيق Widgetsmith الشهير تحديثًا كبيرًا للإصدار 2.0 يوم أمس. Widgetsmith، الذي يسمح لك بإنشاء عناصر واجهة مستخدم “ويدجيتس widgets” مُخصّصة لشاشتك الرئيسية في نظام تشغيل iOS 14، يتضمن الآن سمات مُعدّة مسبقًا لأدواتك القابلة للتخصيص بالكامل، ومُنتقي ألوان RGB / HEX والمزيد

يتضمن الإصدار 2.0 من Widgetsmith الآن مجموعة من السمات والجماليات التي يمكنك الاختيار من بينها. توفر هذه السمات المبنية مُسبقًا مجموعات مختلفة من الألوان والخطوط والأيقونات والتصميمات والمزيد. ومع ذلك، لا يزال كل عنصر فني قابل للتخصيص بالكامل، مما يسمح لك بصياغة الجمالية المُخصّصة المثالية لشاشتك الرئيسية التي تعمل بنظام iOS 14.


اعلان





بمجرد اختيار سمة، يمكنك ببساطة النقر فوق زر “customize theme” لتغيير أشياء مثل الخط ولون السمة والخلفية ولون الحدود والأعمال الفنية.

داخل قسم artwork في التطبيق، ستجد مجموعة متنوعة من الحدود والتراكبات المختلفة التي يمكن تطبيقها على الويدجيتس.

حاليًا ، تتضمن مجموعة الأعمال الفنية في Widgetsmith أشياء مثل الأوراق والقرع وأنماك الستة ألوان المستوحى من آبل. في المستقبل، سيضيف Widgetsmith سمات الشتاء وأعياد الميلاد أيضًا. أخيرًا، يتضمن تحديث اليوم لـ Widgetsmith منتقي ألوان RBG / HEX لمزيد من خيارات التخصيص للويدجيتس.

يتوفر Widgetsmith على App Store كتنزيل مجاني مع اشتراكات داخل التطبيق للوصول إلى أنواع معينة من الأعمال الفنية والسمات.

تطبيق Widgetsmith




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *