حواسب

تصميم تخيُّلي يوضح كيف يمكن لشركة آبل تحويل شاشة Pro Display XDR إلى iMac Pro

حواسب

من فترة طويلة ننتظر جهاز iMac المعاد تصميمه، ولكن للأسف، لا توجد أدلة على متى ستعلن آبل عنه أو كيف سيبدو iMac. وفي الوقت نفسه، ابتكر المصمم Khahn Design مفهومًا رائعًا لجهاز iMac Pro الجديد مستوحى من شاشة Pro Display XDR من آبل.

Pro Display XDR هي شاشة جديدة من آبل تحل محل شاشة Thunderbolt القديمة، ولكن الآن بدقة 6K وHDR وتصميم مُسطّح مع حواف صغيرة. من المستحيل عدم مقارنة iMac بشاشة Pro Display XDR نظرًا لأن سطح المكتب مُتعدّد الإمكانات من آبل يتمتع بنفس التصميم منذ عام 2012 مع حواف سميكة للغاية حول الشاشة.


اعلان





ولكن إذا قرّرت آبل إعادة تصميم iMac، فكيف سيبدو؟ يراهن هذا المفهوم على شيء مُشابه جدًا لـ Pro Display XDR ولكنه أكثر سُمكًا لاستيعاب مكونات الكمبيوتر بالداخلي. يحتوي على نفس الشاشة مقاس 32 بوصة مع نفس الحواف المسطحة المصنوعة من الألومنيوم ولكنها تعمل الآن كجهاز كمبيوتر مكتبي مستقل.

يجادل المبدعون وراء هذا المفهوم أيضًا بأن سمكه سيساعد آبل على إنشاء بعض المكونات المعيارية القابلة للاستبدال مثل RAM وSSD مع سهولة الوصول من كلا جانبي الكمبيوتر، لكن هذا يبدو غير مُرجّح إلى حد ما في الحياة الواقعية.

Pro Display XDR into an iMac Pro

بالإضافة إلى ذلك، فإن iMac Pro المُوضّح في المفهوم سيحتوي على إصدار مُدمج من Apple’s Pro Stand تم إنشاؤه لـ Pro Display XDR، والذي يباع حاليًا بشكل منفصل مقابل 999 دولارًا. يسمح Pro Stand للمستخدمين بإرفاق الشاشة بها من أجل ضبط زاوية العرض وحتى تدوير الشاشة في الوضع الرأسي أو الأفقي، ولكن من غير الواضح ما هي حدود الحامل الأرخص المُحتمل.

يُكلف الجيل الحالي من iMac Pro بتصميم قديم 4،999 دولارًا، بينما تبلغ تكلفة Pro Display XDR أيضًا 4،999 دولارًا بدون كمبيوتر أو حامل مدمج. إذا أصدرت آبل جهاز iMac معاد تصميمه مثل هذا المفهوم تمامًا، فما تخميناتك بشأن سعر هذا الجهاز؟ شارك تخميناتك معنا في التعليقات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *