Apple TVأخبار

تطبيق Apple TV مُتاح الآن للتنزيل على PlayStation 4 وPlayStation 5

Apple TVأخبار

كما وعدت سوني الشهر الماضي، أصبح تطبيق Apple TV مُتاحًا الآن للتنزيل على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 من خلال متجر PlayStation.

يأتي ذلك بعد الإطلاق الرسمي للبلاي ستيشن 5 اليوم 12 نوفمبر في الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية. ستتوفر وحدة التحكم الجديدة في المزيد من البلدان اعتبارًا من 19 نوفمبر. ومع ذلك، يُمكن للمستهلكين الذين يمتلكون PlayStation 4 أيضًا الحصول على التطبيق.


اعلان





يتميز تطبيق Apple TV بمجموعة متنوعة من المحتوى من iTunes Store وكذلك من موفري محتوى تابعين لجهات خارجية بما في ذلك Showtime و Starz و Noggin. يوفر التطبيق أيضًا الوصول إلى منصة البث الخاصة بـ Apple TV+، والتي تقدم الأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الأصلية.

يتوفر Apple TV + باشتراك شهري قدره 4.99 دولارًا، ولكن يمكن للمستخدمين تضمينه في حزمة Apple One أو حتى مع إصدار تجريبي مجاني لمدة عام عند شراء iPhone أو iPad أو Apple TV أو Mac جديد.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أصدرت آبل أيضًا تطبيق Apple TV لأجهزة Xbox One وXbox Series X وXbox Series S من خلال متجر Microsoft. إلى جانب أجهزة آبل، يمكن للمستخدمين أيضًا العثور على تطبيق Apple TV على أجهزة تلفاز Samsung و LG و VIZIO و Sony Smart TV، بالإضافة إلى أجهزة Roku و Amazon Fire TV.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *