ملحقات

عملية تفكيك HomePod mini تكشف عن إصلاحات شبه مستحيلة وسلك طاقة غير قابل للإزالة

ملحقات

بعد الإعلان عنه خلال حدث آبل في أكتوبر، أصبح HomePod mini مُتاحًا الآن للعملاء في بعض البلدان حول العالم. في حين أن شركات الإصلاح المُتخصّصة مثل iFixit لا تضع يدها على مكبرات الصوت الذكيّة الجديدة من آبل، فقد قرّر مستخدم مُستقل مشاركة عملية تفكيك جهاز HomePod mini .

شارك المستخدم “ouimetnick” صوره الخاصة لتفكيك HomePod mini على منتديات MacRumors. يكاد يكون من المستحيل تفكيك HomePod الأصلي دون كسره، وينطبق الشيء نفسه على HomePod mini الجديد.


اعلان





يختلف إجراء التفكيك قليلاً، ويجب أن تكون حذرًا لأن الشبكة لا تحتوي على سلاسل سحب طويلة. وما زال HomePod Mini يفتح من الأعلى، لكن عليك الدخول إلى الشبكة أولاً من الأسفل. لا تحاول إزالة سطح اللمس البلاستيكي العلوي كما هو الحال في HomePod الأصلي.

سيتعين على أي شخص مهتم بتفكيك جهاز HomePod mini إزالة ثلاثة مسامير T6 من القرص البلاستيكي ومسمار T10 على القاعدة السفلية. إذا كنت تعتقد أن الأمر كذلك، فلا يزال هناك أربعة أغطية لولبية مطاطية أخرى مثبتة بأربعة مسامير من النوع T6 يلزم إزالتها قبل فصل كابل الشريط وإخراج موزع LED.

من الداخل، يحتوي HomePod mini على مكبر صوت صغير واحد، واثنين من المشعات السلبية بدون أي مكبرات صوت – مما يعني في الأساس أنه لن يبدو مثل HomePod الأكبر. ومن المثير للاهتمام، أنه بينما يأتي HomePod mini بموصل USB-C ومُحوّل طاقة مُنفصل، فإن سلك الطاقة غير قابل للإزالة كما هو الحال في HomePod العادي.

وتحتوي لوحة المنطق المُصغرّة للجهاز على S5 SiP (نظام داخل حزمة) مع جميع المكونات الملحومة عليها. كما ترى، فإن إصلاح HomePod mini يكاد يكون مستحيلاً.

تفكيك HomePod mini

تفكيك HomePod mini

تفكيك HomePod mini




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *