ملحقاتشائعات

صورة مسربة يُزعم أنها لسماعة AirPods 3 .. تصميمها مستوحى من AirPods Pro

ملحقاتشائعات

نظرًا لأن شائعات الجيل الثالث من سماعات AirPods ظهرت مؤخرًا على الويب، فلدينا الآن المزيد من الأدلة على أن آبل تعمل على نماذج مُحدّثة لسماعاتها اللاسلكية الشهيرة. شارك موقع 52audio صورة يزعمون أنها لأجزاء من سماعة “AirPods 3” الجديدة، والتي لها تصميم مشابه للغاية لإصدار AirPods Pro.

تمت مشاركة التقرير بواسطة المدونة اليابانية  MacOtakara كأول نظرة على الجيل الثالث من AirPods. تُظهر الصورة ما يبدو أنه الجزء العلوي من سماعات الأذن اللاسلكية من آبل وكذلك غطاء علبة الشحن الخاصة بها.

بدون مزيد من التفاصيل، تدعم الصورة تقرير Bloomberg الأخير عن طرازات AirPods الجديدة القادمة. وتشير إلى أن شركة آبل تعمل على اثنين من سماعات AirPods الجديدة، بما في ذلك الجيل الثالث من AirPods لتحل محل الجيل الثاني الحالي كأرخص طراز.

سيكون تصميم AirPods المُحدَّث مُشابهًا لسماعة AirPods Pro الحالية، مع اكتساب جذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال. تتطلع آبل أيضًا إلى تحسين عمر البطارية.

على الرغم من أن التصميم من المُحتمل أن يكون هو نفس AirPods Pro، إلا أن AirPods 3 الجديدة لن تحتوي على ميزات متقدمة مثل إلغاء الضوضاء النشط.

سماعة AirPods 3

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *