فيدوهاتآيفون

فيديو: هاتف iPhone 12 يتفوق على Galaxy Note 20 Ultra في اختبار السرعة

فيدوهاتآيفون

بعد إطلاقه في أغسطس الماضي، أصبح هاتف Galaxy Note 20 Ultra من سامسونج المُزوّد بشريحة Snapdragon 865+ وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت هو أسرع هاتف ذكي عندما يتعلق الأمر باختبارات سرعة أسلوب تحميل التطبيقات. ومع ذلك، بعد أن أصدرت شركة آبل هاتفها iPhone 12 و12 Pro بشريحة A14 Bionic الجديدة، فقد استعادت آبل تاجها.

يلاحظ صاحب قناة PhoneBuff على اليوتيوب أنه قد مر 20 شهرًا منذ أن كان iPhone أسرع هاتف ذكي في اختباراته. وبفضل شريحة A14 Bionic الجديدة من آبل فقد استعاد هاتف iPhone 12 Pro المركز الأولى مُتقدّمًا على Galaxy Note 20 Ultra من سامسونج.


اعلان





بعد أن أطلقت شركة آبل تشكيلة iPhone 12، قالت Samsung إن هواتف Galaxy لديها “أفضل كاميرا، وبطارية، وأداء، وذاكرة” والمزيد.

على الرغم من أن اختبارات السرعة بأسلوب تحميل التطبيقات مثل هذه ليست سببًا مُنفردًا لاختيار الهاتف الذكي، إلا أنها دليل جيد على مدى تنافسية السوق ومدى كفاءة أجهزة iPhone.

على سبيل المثال، تفوق هاتف iPhone 12 Pro على Galaxy Note 20 Ultra لمدة 17 ثانية من خلال جولتي الاختبار، على الرغم من أن لديه ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت مقارنة بذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت لهاتف سامسونج. لكن ما يتميز به هاتف آبل هو التكامل الكبير مع شريحة A14 الجديدة ونظام iOS.

إليك مقطع الفيديو الكامل هنا لمقارنة اختبار السرعة بين كلا الهاتفين:




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *