ملحقات

كشفت شركة Universal Electronics عن جهاز تحكم بديل لجهاز Apple TV

ملحقات

على مدى السنوات العديدة الماضية، ظهرت مجموعة من البدائل لجهاز التحكم عن بعد لـ Siri Remote الخاص بجهاز Apple TV. يأتي الأحدث من Universal Electronics، وهو يتخلى عن تصميم لوحة اللمس ويُفضّل الأزرار التقليدية، بالإضافة إلى اتصال بلوتوث.

في بيان صحفي، أعلنت الشركة عن جهاز التحكم عن بعد لـ Apple TV الجديد المُصمّم مع وضع شركات الكابلات في الاعتبار. يتميز بأزرار مادية لأشياء مثل التحكم في مستوى الصوت، وأدلة البرامج، وتخطي القنوات، والتقديم السريع، والإرجاع. بدلاً من لوحة اللمس، يتميز هذ الجهاز بضوابط فعلية للتنقل عبر واجهة tvOS.


اعلان





هناك شيئان يساعدان في التمييز بين جهاز التحكم عن بعد من Universal Electronics لجهاز Apple TV مقارنة ببدائل الجهات الخارجية الأخرى: اتصال البلوتوث وزر مُخصّص للتحكم في Siri.

لسوء الحظ، لا يبدو بأن هذا الجهاز سيكون مُتاحًا على نطاق واسع لاستخدام المستهلك. بدلاً من ذلك، تُخطّط الشركة لبيعه أولًا لشركات الكابلات بما فيها جهاز Apple TV كخيار للعملاء. هذا هو السبب في أن جهاز التحكم عن بعد Universal Electronics لـ Apple TV يركز على البث التلفزيوني المباشر مع دليل برنامج مُخصّص ومفاتيح القنوات.

تقول Universal إن شركات الكابلات، أو موزعي برامج الفيديو مُتعدّد القنوات، الذين يقدمون Apple TV 4K يمكن أن يبدأوا في تقديم الطلبات لجهاز التحكم عن بُعد في أواخر ديسمبر. ستتمكن الشركات من تقديم جهاز التحكم عن بُعد الجديد مع Apple TV 4K.

تشير الشائعات حاليًا إلى أن الإصدار التالي من Apple TV سيتضمن جهاز Siri Remote جديدًا يمكنه معالجة بعض مخاوف التكرار الحالي.

ريموت بديل لجهاز Apple TV




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *