أخبار

ماذا سيحدث لاشتراكاتك وخطط التخزين الحالية عند الترقية إلى Apple One

أخبار

تقدم آبل بعض الخدمات الرائعة للموسيقى والألعاب والتخزين والمزيد. وإذا كنت مشتركًا حاليًا في واحد أو أكثر، فإن التحقق من خطط Apple One يستحق بالتأكيد وقتك. يمكنك توفير بعض المال عن طريق دفع سعر شهري لحزمة الخدمة.

لقد قمنا بإرشادك خلال خطط Apple One المتاحة وكيفية الاشتراك. ولكن إذا كنت مُشتركًا حاليًا في أشياء مثل Apple Music وApple Arcade وخيارات تخزين iCloud، فقد تتساءل عن كيفية الترقية من خططك الحالية وماذا يحدث لتلك الاشتراكات.


اعلان





حسنًا، إليك هنا ما الذي يحدث لاشتراكات آبل الحاليّة

تتضمن كل خطة من خطط Apple One الثلاث Apple Music وApple Arcade وApple TV +، كما يمنحك Premier أيضًا Apple News + و Apple Fitness +. لذلك، إذا كنت تبحث عن ترقية واشتركت بالفعل في واحد أو أكثر من هذه الخدمات، فربما تتساءل عما يحدث لتلك الاشتراكات الحالية.

إذا كنت مشتركًا بالفعل في إحدى الخدمات المضمنة في خطة Apple One المختارة، فسيتم إلغاؤها تلقائيًا عند إصدار فاتورة لك مقابل Apple One (باستثناء سعة iCloud التخزينية الحالية).

هذا يبدو بسيطًا بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟ إنه كذلك بالفعل وستلاحظ اختفاء تلك الاشتراكات الحالية عند الترقية باستخدام الخطوات الإضافية أدناه.

لذا دعنا ننتقل إلى ما يحدث لخطط تخزين iCloud

إذا كنت تدفع مقابل سعة تخزين iCloud إضافية كل شهر، فإليك طريقة عملها عند الترقية إلى Apple One.

إذا كان Apple One يمنحك أكثر من خطتك الحالية: يتم إلغاء خطة تخزين iCloud الحالية وستتلقى استردادًا مقسَّمًا لما دفعت.

إذا كان Apple One يمنحك نفس خطتك الحالية: يمكنك الاحتفاظ بكل من خطة تخزين iCloud والتخزين المضمّن في Apple One لفترة تجريبية. عند انتهاء الفترة التجريبية، يتم إلغاء خطة تخزين iCloud الحالية.

إذا كان Apple One يمنحك أقل من خطتك الحالية: يمكنك الاحتفاظ بكل من خطة تخزين iCloud والتخزين المضمنة في Apple One. إذا كنت لا ترغب في الدفع لكليهما، يمكنك ببساطة الاحتفاظ بسعة التخزين مع Apple One والرجوع إلى إصدار سابق أو إلغاء خطة تخزين iCloud المنفصلة.

إذا كان اشتراكك في Apple One من قِبل أحد أفراد العائلة: إذا كان الشخص من عائلتك الذي اشترك بالخدمة ولديك خطة تخزين iCloud سابقة، فالخيار لك. يمكنك مشاركة مساحة تخزين الخطة العائلية والاحتفاظ بخطتك المنفصلة أو إلغائها حسب تفضيلاتك.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *