ملحقاتأخبار

يتم الآن شحن الطلبات الأولى من HomePod mini للعملاء

ملحقاتأخبار

بدأ عملاء Apple Store في تلقي إشعارات الشحن لجهاز HomePod mini. يبدو أن معظم طلبات اليوم الأول قد تم تعيينها ليتم تسليمها يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.

يعد HomePod mini أحدث محاولة من آبل لاختراق سوق السماعات الذكية، مع عرض 99 دولارًا قال المراجعون إنه ينتج أفضل صوت في فئته. لا يزال HomePod الكبير خيار متاح للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أعلى جودة صوت، لكن سعره المرتفع يعني أن آبل باعت منه فقط بضعة ملايين منذ إطلاقه في 2018. بالطبع يُشكّل جهاز HomePod mini منافسًا قويًّا في مواجهة Amazon Echo و Google Home.


اعلان





يجمع HomePod mini بين مكبر صوت داخلي واحد وأجهزة راديو تدعي شركة آبل أنها ستوفر صوتًا يملأ الغرفة، على الرغم من كونها حوالي ثلث حجم HomePod الأصلي. يمكن للعملاء إقران اثنين من أجهزة HomePod الصغيرة في إعداد غرفة استريو، أو توصيل عدّة أجهزة في جميع أنحاء منزلك بصوت مُتعدّد الغرف متزامن ومدعوم من AirPlay 2.

بالإضافة إلى تشغيل الموسيقى، يعد HomePod mini مثاليًا للتحكم في ملحقات HomeKit وإرسال الرسائل وإعداد التذكيرات عبر جهاز iPhone وتشغيل أجهزة ضبط الوقت والتحقق من الطقس ومهام المساعدة الأخرى.

 

يتوفر HomePod mini بخيارات اللون الرمادي أو الأبيض. بدأت آبل الطلبات المُسبقة للجهاز في 6 نوفمبر. إذا ذهبت إلى متجر Apple Store اليوم، فسيتم تأجيل وصول النموذج الرمادي إلى منتصف ديسمبر، كما أن الطراز الأبيض غير متوفر عبر الإنترنت لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

لكن تذكر من التحقق من توفره لدى موزعي آبل المعتمدين. في الواقع، تلقى بعض الأشخاص الذين طلبوا الجهاز من Best Buy قبل أيام قليلة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *