ساعة آبل

آبل تقوم بتحديث أحزمة ساعة آبل Solo Loop وSport Band بألوان جديدة

ساعة آبل

عقدت آبل يوم أمس حدثًا خاصًا لتقديم أجهزة Mac جديدة، وعلى الرغم من أن هذا كان الموضوع الوحيد في الحدث، فقد أطلقت الشركة بهدوء بعض الألوان الجديدة لأحزمة ساعة آبل Apple Watch الخاصة بها. تم تحديث سلسلة Solo Loop التي تم طرحها حديثًا وSport Band التقليدي بثلاثة ألوان جديدة.

لم يتم ذكر التحديث خلال المؤتمر. بدلاً من ذلك، قامت آبل بتحديث موقعها على الويب فقط بالألوان الجديدة. يتضمن ذلك لونًا برتقاليًا جديدًا يسمى Kumquat، ولون أزرق يسمى Northern Blue الذي يشبه لون iPhone 12 Pro الجديد ، وأرجواني داكن اسمه Plum.

تتوفر الألوان الجديدة الآن لأحزمة Solo Loop وSport Band. تظل أحزمة Apple Watch الأخرى بما في ذلك Braided Solo Loop متوفرة بنفس الألوان التي تم تقديمها الشهر الماضي مع Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE.

صُنع كل من Solo Loop وSport Band من مادة مماثلة، لكن الحزام الرياضي يحتوي على دبوس لتعديل الحجم، بينما يتوفر حزام Solo Loop بأحجام مختلفة لتناسب المعصم تمامًا بدون مشبك.

عادةً ما تقوم آبل بتحديث مجموعة الملحقات الخاصة بها خلال مواسم مختلفة من العام، لذلك ربما تكون هذه الألوان الجديدة جزءًا من تحديث الشتاء. ومع ذلك ، لم يتم تحديث الملحقات الأخرى مثل حافظات MagSafe iPhone 12 الجديدة.

يمكنك شراء أحزمة Apple Watch الجديدة مقابل 49 دولارًا لكل منها على موقع آبل على الويب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *