Apple TVأخبار

تطبيق Apple TV قادم إلى Xbox One و Series X و Series S الأسبوع المقبل

Apple TVأخبار

أعلنت Microsoft رسميًا أن تطبيق Apple TV قادم إلى أجهزة Xbox One و Xbox Series X و Xbox Series S في 10 نوفمبر. يأتي هذا بعد أن أعلنت شركة Sony الشهر الماضي أن تطبيق Apple TV سيظهر لأول مرة على PlayStation 4 وPlayStation 5 في 12 نوفمبر.

من خلال تطبيق Apple TV على Xbox، والذي كانت Microsoft تختبره تجريبيًا لفترة من الوقت، يمكن للمستخدمين مشاهدة العروض والأفلام الأصلية على Apple TV +، بالإضافة إلى الاشتراك في قنوات Apple TV. يمكنك أيضًا الوصول الكامل إلى iTunes Store لشراء الأفلام والبرامج التلفزيونية ومشاهدة الأشياء التي اشتريتها في الماضي.

بحيث يمكنك الاشتراك في قنوات مثل Showtime و CBS All Access و AMC +. ويمكنك التصفح لشراء أو استئجار أكثر من 100,000 فيلم وعرض تلفزيوني، مع إمكانية الوصول إلى مكتبة مشترياتك من الأفلام والبرامج التلفزيونية السابقة من آبل. يمكنك المشاهدة عبر الإنترنت وبدون إعلانات وعند الطلب من خلال التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، تتيح Family Sharing لستة أفراد من العائلة مشاركة الاشتراكات في قنوات Apple TV باستخدام معرف آبل الشخصي وكلمة المرور.

جدير بالذِكر بأن 10 نوفمبر والذي سيتم فيه إصدار التطبيق لأجهزة ألعاب مايكروسوفت وهذا هو نفس اليوم الذي سيتم فيه إصدار أجهزة Xbox Series X و Series S.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *