iOS

يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 14.3 دعمًا لملحقات تعقب AirTags

iOS

قدمت آبل يوم أمس أول نسخة تجريبية للمطورين من نظام تشغيل iOS 14.3، وبينما تُقدم ميزة ProRAW لمستخدمي iPhone 12 Pro، فقد وجد موقع 9to5Mac أيضًا بعض التغييرات المثيرة للاهتمام في عملية إعداد iOS تكشف أيقونات تعرض دعمًا مخفيًا لمُلحقات تعقب AirTags المشاعة.

استنادًا إلى ملفات iOS 14.3 الداخلية، يمكننا التأكيد على أن AirTags لا تزال على المسار الصحيح للإعلان عنها من قِبل آبل. قامت الشركة بتضمين مقاطع فيديو وصور جديدة ستوجه المستخدمين خلال عملية إعداد AirTags – وقد تم العثور على بعضها مُسبقًا في البنية الداخلية التي تم تسريبها لنظام iOS 14 في وقت سابق من هذا العام.


اعلان





يتضمن الإصدار التجريبي من iOS 14.3 قسمًا مخفيًا جديدًا في تطبيق Find My يحمل الاسم الرمزي “Hawkeye”، وهو مُخصّص ليس فقط لعلامات AirTags ولكن أيضًا لملحقات تتبع الجهات الخارجية مثل Tile، كما وعدت آبل في WWDC 2020.

سيوجه تطبيق Find My المستخدمين لإعداد علامات التتبع الخاصة بهم ثم وضعها مع الحقائب وسلاسل المفاتيح وأشياء أخرى لتعقبهم عبر شبكة Find My. يؤكد الرمز أنه يمكن تتبع AirTags والملحقات الأخرى المُسجّلة في تطبيق Find My حتى في وضع عدم الاتصال باستخدام اتصال Bluetooth، تمامًا كما تفعل آبل بالفعل مع iPhone وiPad والأجهزة الأخرى.

يمكن للمستخدمين إعادة تعيين التنبيهات الصوتية، وكذلك ربط AirTag بمُعرف Apple ID، لذلك لن يعمل مع معرف آخر إذا وجده شخص آخر. ستوفر آبل أيضًا طريقة سهلة للآخرين لمسح علامات AirTags ومعرفة من يملك هذا العنصر المفقود.

بمجرد تمكين وضع الفقدان Lost Mode، سيكون رقم الهاتف هذا مرئيًا على موقع ويب آبل بحيث يمكن للآخرين الوصول إليه للاتصال بك إذا وجدوا العنصر المفقود.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *