تطبيقات macOS

ألعاب Nintendo Switch تمت محاكاتها بنجاح على أجهزة M1 Mac

تطبيقات macOS

حصل المطور [email protected] على تويتر على ألعاب Nintendo Switch للتشغيل على أجهزة Apple Silicon Mac. لم يكن التنفيذ مثاليًا بعد بسبب القيود الفنية لمكتبة التشغيل MoltenVK، والتي “تقوم بتعيين Vulkan إلى إطار عمل رسومات Metal من آبل”، لكن حتى مع هذه القيود، تبدو المحاكاة واعدة جدًا.

في الفيديو المنشور على تويتر، يمكنك مشاهدة Super Mario Odyssey يعمل على macOS. مع بدء اللعبة، يمكنك البدء في رؤية تلك القيود الفنية. قام المطور أيضًا بتثبيت The Legend of Zelda: Breath of the Wild على نظام macOS ومن المؤكد أنه سيختبر المزيد من الألعاب.


اعلان





يشير 8 Bit إلى السبب المحتمل الذي يجعل محاكاة ألعاب Nintendo Switch على أجهزة M1 Mac أمرًا ممكنًا وكيف يمكن أن يأتي المحاكي إلى iOS و iPadOS.

على ما يبدو، أن محاكاة Switch CPU على Apple Silicon أمر سهل، بالنظر إلى أن Switch نفسه يعمل على معالج ARM.

عند الحديث عن إمكانية وجود منفذ مشابه لنظام iOS، بصرف النظر عن macOS، يلاحظ المُطوّر في رده أنه “إذا تم توفير Hypervisor.framework على نظام iOS، فسيكون نقله أمرًا غير مُجهد إلى حد ما”.

جدير بالذِكر، أن المطورين استمروا في إجراء تجارب على أجهزة M1 Mac منذ إصدارها، ومن المثير للإعجاب أن نرى السرعة التي يتم بها إنجاز هذا النوع من العمل. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أن Nintendo تتخذ موقفًا مناهضًا للمحاكاة للغاية عندما يتعلق الأمر بلعب ألعابها على منصات أخرى ويمكن أن يحصل نزاع شديد عندما يتعلق الأمر بالمطورين الذين ينشئون أو يوزعون برامجهم. بغض النظر، لا يزال هذا عرضًا تقنيًا رائعًا بشكل لا يصدق يسلط الضوء على المرونة المتزايدة التي تأتي مع بنية ARM الجديدة لأجهزة Apple Silicon.

https://twitter.com/daeken/status/1340777743244509196?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1340777743244509196%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2F9to5mac.com%2F2020%2F12%2F22%2Fnintendo-switch-games-have-been-successfully-emulated-on-m1-macs%2F




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *