AirPodsملحقات

أوقات الشحن لسماعة AirPods Max ستتأخر حتى مارس 2021 لبعض الطرازات

AirPodsملحقات

طرحت شركة آبل أخيرًا سماعات AirPods Max يوم أمس، ويمكن الآن طلبها مقابل 549 دولارًا. في حين أن بعض العملاء سيحصلون عليها خلال الأسبوع المقبل، فإن آبل ليس لديها أي إمدادات لبعض الطرازات من AirPod Max لعام 2020، مما يعني أنك إذا لم تطلبها بعد، فمن المحتمل أنك لن تحصل عليها قبل عام 2021.

تتوفر AirPods Max الجديدة بخمسة ألوان مختلفة: الرمادي والفضي والأخضر والأزرق السماوي والوردي. قدرت نماذج الرمادي والفضي حاليًا الشحن بثلاثة أسابيع في الولايات المتحدة، وتقول آبل إن هذه الطرازات قد يتم تسليمها بحلول 31 ديسمبر.

ومع ذلك، إذا كنت تخطط لشراء أحد طرازات AirPods Max الملونة، فلن يحالفك الحظ. من المتوقع الآن أن يتم شحن نماذج والأخضر والأزرق السماوي والوردي في غضون 12 إلى 14 أسبوعًا. بمعنى آخر، لن يتم تسليم طرازات AirPods Max للعملاء حتى مارس 2021.

ضع في اعتبارك أن أوقات التسليم قد تختلف بين البلدان. وقد تم التحقق من موقع الويب الخاص بشركة آبل في المملكة المتحدة، وهناك تقول الشركة إنه سيتم تسليم AirPods Max في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع. في أستراليا، تتراوح أوقات الشحن من تسعة أيام عمل لمعظم الطرازات إلى أربعة – خمسة أسابيع للطراز الأزرق.

جدير بالذكر أن Apple Store Pickup غير متوفر حاليًا لأجهزة AirPods Max، ولكن قد تكون لديك فرصة لشراء واحدة منها بمجرد وصولها إلى متاجر البيع بالتجزئة الأسبوع المقبل.

يتميز AirPods Max بمعادل الصوت التكيفي وإلغاء الضوضاء النشط والصوت المكاني وثمانية ميكروفونات وشريحة H1 للحصول على صوت حسابي في الوقت الفعلي. تبلغ تكلفة سماعة الرأس الجديدة من آبل 549 دولارًا في الولايات المتحدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *