تطبيقات macOS

تطبيق Zoom سيقوم بإطلاق الدعم الأصلي لأجهزة Apple Silicon Mac اليوم

تطبيقات macOS

نشر Zoom ملاحظات التحديث الجديد للإصدار القادم، ويقول فيها إنه من المقرر إصداره للمستخدمين اليوم، 21 ديسمبر. وأهم ما يميز مستخدمي Mac هو أن التحديث سيوفر دعمًا لأجهزة Apple Silicon Mac، بما في ذلك الأداء الأصلي على M1 MacBook Air و MacBook Pro و Mac mini.

توضح ملاحظات الإصدار الخاصة بالتحديث أن Zoom سيصدر أيضًا أداة تثبيت منفصلة لتثبيت تطبيق مؤتمرات الفيديو على أجهزة Apple Silicon Mac:


اعلان





دعم معالجات Apple Silicon – سوف يدعم تطبيق Zoom لسطح المكتب بشكل أفضل أجهزة الكمبيوتر المزودة بوحدات المعالجة المركزية ARM. يتوفر مثبت منفصل للتنزيل في Zoom Download Center.

نظرًا للنمو في شعبية Zoom هذا العام بسبب جائحة COVID-19، يعد هذا تحديثًا ملحوظًا لمستخدمي Mac. من المُسلّم به أن المؤشرات المبكرة تشير إلى أن إصدار Intel من Zoom قد أعطى أداء جيد في الواقع على أجهزة M1 Mac على الرغم من تشغيله في وضع الترجمة Rosetta 2.

يجب أن يجعل تحديث اليوم لـ Zoom التطبيق ضمن تصنيف Universal، مما يعني أنه يعمل محليًا على كل من Intel وApple Silicon Mac. يتيح لك معالج M1 تشغيل ثلاثة أنواع مختلفة من التطبيقات على جهاز Mac الخاص بك:

  • تطبيقات iPhone و iPad على جهاز Mac من خلال Mac App Store
  • تسمح لك ترجمة Rosetta 2 بتشغيل التطبيقات المصممة لأجهزة Intel Mac على Apple Silicon، وفي بعض الأحيان تعمل التطبيقات بشكل أفضل في Rosetta مع M1 مما كانت عليه مع Intel، كما تقول آبل.
  • تطبيقات Universal هي تطبيقات مصممة لمعالجات Apple Silicon وIntel ويمكن تنزيلها من Mac App Store أو من الويب.

يمكنك العثور على ملاحظات الإصدار الكاملة لتحديث Zoom هذا هنا. تقول الشركة إن التحديث سيكون متاحًا في وقت ما يوم الاثنين، 21 ديسمبر 2020.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *