تلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

كيفية إرفاق الملفات والصور ومقاطع الفيديو في Notes على iPhone و iPad

تلميحات تقنيةتطبيقات iPadتطبيقات iPhone

يعد تطبيق Notes أداة رائعة لحفظ الملاحظات ومزامنتها والرجوع إليها. والشيء الوحيد الذي يجعله أفضل هو القدرة على إرفاق ملفات أو إضافة صور إلى ملاحظاتك. عند تدوين ملاحظات لمحاضرة، أو تدوين التعليمات، أو إنشاء قائمة، فإن إضافة ملف PDF أو صورة أو مقطع فيديو أو أي عنصر آخر يتعلق بالملاحظة يكون أمرًا مريحًا للغاية.

وإليك هنا كيفية إضافة عناصر أخرى مثل الملفات والصور إلى Notes على iPhone و iPad.


اعلان





أضف صورة أو مقطع فيديو لتطبيق Notes على iOS

قم بتشغيل تطبيق Notes وافتح الملاحظة حيث تريد إضافة الصورة أو الفيديو. ثم استخدم شريط الأدوات أعلى لوحة المفاتيح لإدراج صورتك.

1) أثناء فتح ملاحظتك، ضع المؤشر في المكان الذي تريد إدراج العنصر فيه واضغط على أيقونة الكاميرا في شريط الأدوات.

2) حدّد اختيار صورة أو فيديو. إذا كنت ترغب في التقاط الصورة أو مقطع الفيديو على الفور، يمكنك اختيار التقاط صورة أو فيديو بدلاً من ذلك.

3) استخدم علامات تبويب الصور أو الألبومات أو مربع البحث في الأعلى لتحديد موقع العنصر.

4) انقر فوق الصورة (الصور) أو مقطع (مقاطع) الفيديو الذي تريد إدراجه (يمكنك إضافة أكثر من صورة في وقت واحد) ثم انقر فوق إضافة.

Add an image or video to Notes

سترى بعد ذلك عناصرك تظهر في ملاحظتك مباشرة.

مشاركة صورة أو مقطع فيديو من الصور إلى تطبيق الملاحظات

إذا كنت تستخدم تطبيق الصور بالفعل، فيمكنك إضافة صورة أو مقطع فيديو من هذا التطبيق إلى Notes أيضًا. ستفتح العنصر وتستخدم قائمة المشاركة.

1) مع فتح صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك، انقر فوق زر “مشاركة” في الجزء السفلي. يمكنك أيضًا مشاركة ألبومات أو صور متعددة في وقت واحد باستخدام زر المشاركة أو ثلاث نقاط في الأعلى للوصول إلى خيارات المشاركة.

2) في الصف الثاني من ورقة المشاركة، حدّد Notes . إذا كنت لا ترى تطبيق Notes، فمرر إلى اليسار وانقر على المزيد وأضف Notes إلى القسم العلوي.

3) ضمن Save To، يمكنك تركه مضبوطًا على New Note لإنشاء واحدة أو النقر لاختيار ملاحظة سابقة لإضافة صورتك أو مقطع الفيديو إليها.

4) اختياريًا، أضف نصًا إلى ملاحظتك.

5) اضغط على حفظ.

إرفاق الملفات والصور ومقاطع الفيديو في Notes

عند فتح تطبيق Notes، سترى إما ملاحظتك الجديدة أو الحالية التي تحتوي على الصورة أو مقطع الفيديو.

 

أضف ملفًا إلى Notes

ربما يكون لديك ملف PDF أو مستند Pages أو أي نوع آخر من الملفات تريد تضمينه في Notes. للأسف، لا يمكنك حاليًا إضافة ملف إلى ملاحظة من تطبيق Notes. ستحتاج إلى الانتقال إلى الملف على جهاز iPhone أو iPad ومشاركته في ملاحظة بشكل مشابه لكيفية مشاركة عنصر من الصور إلى الملاحظات أعلاه.

1) افتح الملف الذي تريد إرفاقه بملاحظة والوصول إلى خيارات المشاركة. في بعض الحالات، سترى زر “مشاركة”، مثل عنصر في تطبيق الملفات. في حالات أخرى، يمكنك النقر على النقاط الثلاث في أعلى اليسار وتحديد مشاركة، مثل لمستند Pages.

2) في الصف الثاني من ورقة المشاركة، حدّد Notes.

3) ضمن Save To، اتركها مضبوطة على New Note لإنشاء واحدة أو انقر لاختيار ملاحظة موجودة.

4) اختياريًا، أضف نصًا إلى ملاحظتك.

5) اضغط على حفظ.

إرفاق الملفات والصور ومقاطع الفيديو في Notes




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *