ملحقاتتلميحات تقنية

كيفية إعادة تشغيل أو إعادة ضبط سماعة AirPods Max

ملحقاتتلميحات تقنية

يمكن حل معظم المشكلات التي قد تواجهها مع سماعات AirPods Max إذا قمت بإعادة تشغيل سماعات الرأس أو إعادة تعيين السماعة إلى إعدادات المصنع.

إعادة التشغيل VS إعادة التعيين


اعلان





قد تتساءل عن الفرق بين إعادة تشغيل سماعات الرأس وإعادة تعيينها. إعادة تشغيل AirPods Max هي نفس إعادة تشغيل أي جهاز آخر، مثل iPhone أو Mac. سيؤدي القيام بذلك إلى مسح الذاكرة وإعادة تحميل البرامج الداخلية وإعداداتك. قد تكون إعادة التعيين أو الضبط هي كل ما تحتاجه لإصلاح أي مشكلة قد تعاني منها AirPods Max.

AirPods Max

ومع ذلك، إذا لم يساعدك هذا الإجراء، أو إذا قررت إرجاع سماعات الرأس أو بيعها، فيمكنك إجراء إعادة تعيين سريع. وفقًا لشركة آبل، سيؤدي القيام بذلك إلى مسح إعداداتك الحالية، وإلغاء إقران AirPods Max بحساب iCloud الخاص بك (وجميع أجهزتك) وإعادة تحميل إعدادات المصنع.

اتبع الخطوات التالية أدناه للحصول على إرشادات خطوة بخطوة تُوضّح بالتفصيل كيفية إعادة تعيين AirPods Max وكذلك إعادة تعيينها إلى إعدادات المصنع.

كيفية إعادة تشغيل أو إعادة تعيين AirPods Max

يمكنك إما إعادة تشغيل AirPods Max، والتي ستحتفظ بالإقران وإعداداتك، أو إعادة تعيينها، مما سيؤدي إلى إلغاء إقرانها من حساب iCloud الخاص بك وإعادة تحميل إعدادات المصنع.

كيفية إعادة تشغيل AirPods Max

إذا كنت تواجه مشكلات مع AirPods Max، فيمكنك إجراء إعادة تشغيل سريع عن طريق الضغط على زر التحكم في الضوضاء وDigital Crown معًا.

  1. تأكد من شحن AirPods Max لبضع دقائق قبل إعادة تشغيلها.
  2. اضغط على كل من زر التحكم في الضوضاء وDigital Crown حتى يومض مؤشر LED باللون الكهرماني.

سيؤدي القيام بذلك إلى إعادة تشغيل AirPods Max.

إعادة تعيين سماعة AirPods Max

لأولئك الذين يتساءلون، يوجد زر التحكم في الضوضاء و Digital Crown في الجزء العلوي من غطاء الأذن الأيسر. لا تنس أن شحن AirPods Max قبل إعادة ضبطها لتجنب أي مشاكل أخرى. عندما يكون شحن بطارية AirPods Max عند عشرين وعشرة وخمسة بالمائة، ستتلقى إشعارًا على شاشة جهاز iOS الخاص بك وستسمع نغمة في سماعات الرأس.

كيفية إعادة تعيين AirPods Max على إعدادات المصنع

إذا لم تؤد إعادة تشغيل AirPods Max إلى حل المشكلة التي تواجهها، فيمكنك أيضًا محاولة إعادة تعيين AirPods Max إلى إعدادات المصنع، مما سيؤدي إلى إلغاء إقرانها من حسابك على iCloud.

  1. تأكد من شحن AirPods Max لبضع دقائق قبل إعادة تشغيلها.
  2. اضغط في نفس الوقت مع الاستمرار في الضغط على كل من زر التحكم في الضوضاء و Digital Crown الموجود على غطاء الأذن الأيسر حتى يومض مؤشر LED باللون الكهرماني ثم الأبيض.

سيؤدي هذا إلى إلغاء إقران سماعات الرأس من حساب iCloud الخاص بك وإعادة تعيينها إلى إعدادات المصنع. بعد إعادة ضبط AirPods Max، يمكنك إعادة توصيلها عن طريق إخراجها من Smart Case وتثبيتها بجوار iPhone أو iPad أو Mac حتى ترى رسمًا متحركًا للإعداد.

يمكنك أيضًا إقران AirPods Max يدويًا بالانتقال إلى إعدادات Bluetooth.

إعادة ضبط سماعة AirPods Max




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *