تطبيقات macOS

مايكروسوفت تقوم بتحديث تطبيقات Office لنظام تشغيل Mac بدعم Apple Silicon والمزيد

تطبيقات macOS

أصدرت مايكروسوفت مجموعة متنوعة من الإعلانات الرئيسية لمستخدمي Office 365 على أجهزة Mac. مع التحديثات التي تم طرحها مؤخرًا تم تحسين كل من Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook لأجهزة Mac المدعومة بمعالج Apple Silicon. تم أيضًا إعادة تصميم التطبيقات مع وضع macOS Big Sur في الاعتبار وغير ذلك الكثير.

تقول مايكروسوفت إنه يجب على المستخدمين ملاحظة تحسينات كبيرة في الأداء عند استخدام تطبيقات Office على أجهزة M1 Mac. تطبيقات Office هي بتصنيف Universal، مما يعني أنها تستمر أيضًا في العمل مع آخر التحديثات والميزات على أجهزة Intel Macs أيضًا.


اعلان





كما وقامت مايكروسوفت أيضًا بإجراء تغيير ملحوظ على Outlook for Mac، حيث تقدم الدعم لحسابات iCloud لأول مرة. هذا يعني أنه يمكنك الآن إضافة حساب Apple iCloud الخاص بك إلى Outlook والاحتفاظ به بجانب حساباتك الأخرى. تقول Microsoft أن هذه الميزة ستبدأ في الظهور اليوم.

تغييرات أخرى قادمة على تطبيقات Office على جهاز Mac:

  • تمت إعادة تصميم Outlook for Mac الجديد بحيث يتوافق مع المظهر الجديد لنظام macOS Big Sur
  • تم تحديث تجربة بدء Office لـ Word و Excel و PowerPoint و OneNote for Mac التي تتضمن نظام تصميم Fluent UI
  • مربع بحث جديد “أخبرني” “ينقلك سريعًا إلى أدوات Office التي تحتاجها أو الإجراءات التي تريد اتخاذها بمجرد كتابة ما تبحث عنه في Word أو Excel أو PowerPoint أو OneNote for Mac”
  • يتوفر شريط أدوات جديد يتم التفاعل معه بأوامر صوتية لإنشاء محتوى بصوتك في Word و Outlook for Mac
  • سيدعم Outlook for Mac الجديد التقويمات المشتركة للعملاء المشتركين في قناة Office Insider Mac التجريبية “في الأشهر الأولى من العام المقبل”
  • تجربة التعليق المعاد تصميمها في Word for Mac



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *