ملحقات

منطقة المفصلة في MagSafe Duo قد تتجعد بمرور الوقت إذا تم إبقاء الشاحن في وضع الطي

ملحقات

حذرت شركة آبل عملاءها في مستند دعم جديد على موقعها الإلكتروني من أن الغطاء الناعم لشاحن MagSafe Duo الخاص بها قد يتعرض للتآكل الطبيعي ويظهر التجاعيد بمرور الوقت.

يغطي المستند استخدام شاحن MagSafe Duo مع طرز iPhone 12 وApple Watch، مع ملاحظة أن منطقة المفصلة قد تتجعد بمرور الوقت، والأكثر من ذلك، إذا كان الشاحن يبقى في وضع مغلق. هذا صحيح بشكل خاص عند ترك الشاحن في وضع الطي والتعرض لأشعة الشمس المباشرة أو تركه داخل السيارة في يوم شديد الحرارة.

إليك مقتطف ذو صلة من مستند الدعم:

“كما هو الحال مع معظم المواد اللينة، قد يتعرض غطاء الملحقات للتآكل الطبيعي بمرور الوقت. قد تتجعد منطقة المفصلة الخاصة بشاحن MagSafe Duo بمرور الوقت إذا تم الاحتفاظ بها في وضع الطي. قد يؤدي ترك شاحن MagSafe Duo الخاص بك في بيئة شديدة الحرارة (مثل داخل السيارة في يوم حار) في الوضع المطوي إلى ظهور تجاعيد أكثر وضوحًا وعمقًا في تلك المنطقة. كما أن ذلك لا يؤثر على الأداء الوظيفي للملحق”.

تؤكد وثيقة الدعم أيضًا أن كلاً من شواحن MagSafe و MagSafe Duo تحد من توصيل الطاقة إلى 12 وات عند استخدامها مع iPhone 12 mini مع توضيح أن مُحوّل الطاقة الأقدم 29W USB-C من آبل غير متوافق مع MagSafe Duo لأنه لا يدعم USB Power بروتوكول Delivery 3.0 الجديد الذي يعتمد عليه شاحن MagSafe Duo.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.