iPadأخبار

قد لا يتم إصدار أول جهاز iPad بشاشة OLED حتى عام 2022

iPadأخبار

يتوقع محللو شركة الاستمار Barclays أن تعتمد تشكيلة iPhone 13 تقنية Wi-Fi 6E، لكن هذا ليس كل التكهنات التي يتعين عليهم مشاركتها اليوم. يعتقد نفس المحللين أيضًا أن آبل قد تنتظر حتى عام 2022 لإضافة شاشات OLED إلى تشكيلة iPad.

قام كل من Blayne Curtis و Thomas O’Malley و Tim Long وزملاؤهم بتجميع توقعاتهم لمجموعة iPad (عبر MacRumors)، بناءً على المحادثات التي أجروها مع موردي آبل مؤخرًا. وفقًا للمصادر، لا يبدو أن شركة آبل تخطط لإطلاق جهاز iPad من أي نوع بشاشة OLED في عام 2021. ويتوقع المحللون أن تقوم شركة آبل بإطلاق مثل هذا الجهاز في وقت ما في عام 2022 على أقرب تقدير.

تردّدت شائعات منذ بعض الوقت أن آبل ستتبنى تقنية عرض مختلفة لأجهزة iPad / Air / Pro في وقت ما في المستقبل. كانت غالبية الإشارات تشير إلى شاشات OLED، ولكن في الآونة الأخيرة، تحولت إلى mini-LED. مرة أخرى في نوفمبر، على سبيل المثال، تم الإبلاغ عن أن آبل قد تستخدم شاشات OLED في تشكيلة iPad Pro في “أواخر عام 2021”. ولكن بعد ذلك، أشارت نفس الشائعات إلى أن شركة آبل قد تتحول إلى mini-LED في أوائل عام 2021.

لا يبدو من المحتمل أن تقوم آبل بتبديل تقنيات العرض، خاصةً لنفس تشكيلة iPad، مرتين في نفس العام. ليس من الحكمة القيام بذلك من خلال عمليات إطلاق متتالية للمنتجات الجديدة. لكن يبدو أن مطحنة الشائعات تعتقد أن هذا هو ما سيحدث بالفعل بين عامي 2021 و2022. إذا حدث ذلك بالفعل، فمن المنطقي أننا قد نرى mini-LED في أوائل عام 2021، ثم التحوّل بعد ذلك إلى OLED ربما في أواخر عام 2022.

تبدو آبل سعيدة بما فيه الكفاية مع OLED في هذه المرحلة، باستخدام تقنية العرض في تشكيلة iPhone منذ إطلاق iPhone X (وجميع طرازات Apple Watch). ومع ذلك، فإن التبديل إلى mini-LED أمر منطقي أيضًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه يوفر معظم مزايا OLED، ولكنه يوفر أيضًا المزيد من كفاءة الطاقة والمزايا الأخرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *