AirPodsملحقات

آبل لم تقم بتضمين شريحة U1 الخاصة بها في سماعة AirPods Max الجديدة

AirPodsملحقات

تم تقديم شريحة U1 بواسطة آبل في عام 2019 مع iPhone 11، ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بإحضارها فقط إلى Apple Watch Series 6 و iPhone 12. على الرغم من أن بعض الشائعات أشارت إلى أن سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن من آبل ستحتوي على شريحة U1، إلا أن آبل أطلقت AirPods Max اليوم بدون شريحة Ultra Wideband.

تذكر آبل فقط أن سماعة AirPods Max تحتوي على شريحة H1 في كل كوب أذن للصوت الحسابي والميزات الذكية الأخرى تمامًا مثل طرازات AirPods الأخرى. ومع ذلك، لا يوجد ذكر لشريحة U1 – ولا حتى على صفحة الويب الخاصة بمواصفات AirPods Max التقنية.

في سبتمبر الماضي، قال المُسرّب الشهير Jon Prosser إن شريحة U1 قادمة للعديد من أجهزة آبل الجديدة، بما في ذلك Apple Watch Series 6 وHomePod mini وAirPods Max. بينما كان محقًا بشأن Apple Watch Series 6 و HomePod mini، فإن AirPods Max غير متوافق مع UWB.

ما هي شريحة U1 ؟

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذه التكنولوجيا، فإن شريحة U1 تتيح تحديد المواقع بدقة مع إشارات راديو Ultra Wideband (UWB). بمعنى آخر، يمكن للأجهزة التي تدعم UWB أن تكتشف موقعها الدقيق بالنسبة للأجهزة الأخرى في نفس الغرفة. تستخدم آبل حاليًا شريحة U1 مع UWB لتمكين مشاركة AirDrop بشكل أسرع مع أقرب جهاز وأيضًا للسماح للمستخدمين بفتح سياراتهم دون إخراج iPhone من الجيب.

في HomePod mini، تُستخدم شريحة U1 للتسليم السريع بين HomePod وiPhone، بحيث يمكن للمستخدمين تبديل محتوى التشغيل بين iPhone و HomePod mini بنقرة واحدة. يمكن أن تقوم آبل بتمكين ميزة مماثلة على AirPods Max إذا كان لديهم شريحة U1، بالإضافة إلى جعلها جاهزة لنظام Find My الجديد، والذي يشاع أنه سيتبنى تتبع UWB في المستقبل.

كما اقترح مارك جورمان من Bloomberg على تويتر، كان لدى آبل خطط أكثر طموحًا لـ AirPods Max، ولكن تم إلغاء بعض الميزات أثناء التطوير حتى يكون المنتج جاهزًا بحلول عام 2020 – ويمكن أن تكون شريحة U1 إحدى هذه الميزات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *