ملحقات

Satechi تكشف النقاب عن شاحن مغناطيسي لاسلكي يشبه MagSafe لجهاز iPhone 12

ملحقات

كشفت شركة صناعة الإكسسوارات Satechi اليوم عن منتجين جديدين: شاحن مغناطيسي لاسلكي يشبه MagSafe لطرازات iPhone 12 والملصق المغناطيسي، والذي يتيح دعم شاحن Qi الجديد على إصدارات iPhone 11 وحالات iPhone 12 الغير متوافقة مع MagSafe.

كما يوحي الاسم، يستفيد كابل الشحن اللاسلكي المغناطيسي USB-C من المغناطيسات القوية المدمجة المصممة لتتماشى مع المغناطيسات الموجودة في أحدث طرازات iPhone 12 من آبل لتوفير قبضة قوية أثناء شحن هاتفك الذكي. مثل MagSafe من آبل، يمكنك ببساطة وضع الشاحن على الجزء الخلفي من iPhone. تستقر المغناطيسات القوية في مكانها بنقرة مرضية، مما يمنحك شحن آمن وسريع.

شاحن مغناطيسي لاسلكي

ينتج هذا الشاحن 7.5 واط من الطاقة اللاسلكية لأحدث أجهزة iPhone، وهو نصف سرعة الشحن النظرية القصوى لشاحن MagSafe (يوفر شاحن آبل ما يصل إلى 15 واط من الطاقة على iPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max و2 واط على iPhone 12 mini).

شاحن مغناطيسي لاسلكي

هذا الشاحن المعتمد من Qi مزود بكابل طوله 5 أقدام وموصل USB-C عكسي حتى تتمكن من إعادة الشحن بسهولة في أي مكان. يتوفر الملحق النحيف والمحمول باللون الرمادي المعدني ويعمل مع أحدث طرازات iPhone 12 بدون غطاء.

الملصق المغناطيسي

بالنسبة لأجهزة iPhone الأقدم، يوفر Satechi ملصق مغناطيسي يُباع بشكل منفصل. يتم توصيل هذا الملحق بالجزء الخلفي من الهاتف  مما يتيح الدعم المغناطيسي للشاحن المغناطيسي اللاسلكي الجديد على إصدارات iPhone 11 وحالات iPhone 12 غير المتوافقة مع MagSafe.

شاحن مغناطيسي لاسلكي

يمكنك طلب الشاحن المغناطيسي اللاسلكي أو الملصق المغناطيسي مسبقًا من satechi.net بدءًا من اليوم. يتوفر الشاحن المغناطيسي اللاسلكي USB-C للطلب المسبق مقابل 29.99 دولارًا بينما يمكن طلب الملصق المغناطيسي مسبقًا مقابل 9.99 دولارًا. بالمقارنة، فإن شاحن MagSafe يبلغ سعره 39 دولارًا.

سيبدأ شحن كلا ملحقات Satechi في 16 ديسمبر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.