آيفونأخبار

آبل تختبر خاصية Touch ID على الشاشة لجهاز iPhone 2021

آيفونأخبار

يلقي تقرير جديد من Bloomberg مزيدًا من الضوء على ما يمكن توقعه من تحديث هذا العام لجهاز iPhone. يقول التقرير أن شركة آبل “لا تخطط لتغييرات كبيرة” لجهاز iPhone 2021، ولكن هناك ترقية رئيسية واحدة قيد الاختبار: قارئ بصمات الأصابع على الشاشة.

داخليًا، تقول بلومبيرج إن مهندسي آبل يشيرون إلى iPhone 2021 باعتباره ترقية “S” هذا العام، مما يعني ترقيات طفيفة مقارنة بـ iPhone 12.


اعلان





لا تخطط آبل لإجراء تغييرات كبيرة على خط iPhone لهذا العام نظرًا للتحسينات التي تم إدخالها على الهاتف الذكي في عام 2020، بما في ذلك 5G والتصميمات الجديدة، وفقًا لأشخاص مطلعين على الموقف. داخل آبل، ينظر المهندسون إلى أجهزة iPhone التالية في إصدار “S” آخر من الجهاز، وهو الاسم الذي يُعطى عادةً لأجهزة iPhone الجديدة مع ترقيات طفيفة.

ومع ذلك، فإن التغيير الكبير هو أن شركة آبل تختبر دعم قارئ بصمات الأصابع Touch ID على الشاشة لجهاز iPhone لهذا العام. من غير الواضح في النهاية ما إذا كانت هذه الميزة ستؤدي إلى إصدار الهاتف باسم iPhone 12S، لكنها شيء قيد الاختبار.

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن عودة Touch ID إلى iPhone. أفاد المحلل الموثوق Ming-Chi Kuo في أغسطس 2019 أنه سيصدر iPhone مع كل من Face ID و Touch ID تحت الشاشة في عام 2021. بالإضافة إلى ذلك، أفاد المسرب الموثوق L0vetodream أيضًا أن ميزة Touch ID على الشاشة ستجد طريقها قريبًا إلى iPhone.

أخيرًا، كتبت بلومبرج أن شركة آبل “ناقشت إزالة منفذ الشحن لبعض طرازات iPhone لصالح الشحن اللاسلكي. مرة أخرى، ليس من الواضح ما إذا كان هذا التغيير سيشق طريقه إلى iPhone 12S أو ما إذا كانت آبل تحفظه لطراز مستقبلي. تجدر الإشارة إلى أن Ming-Chi Kuo تنبأ في عام 2019 بأن آبل ستطلق iPhone بدون منفذ Lightning في عام 2021.

يذكر التقرير أيضًا أن ملحقات تعقب الأشياء AirTags لا تزال في طريقها لإصدارها في وقت ما من هذا العام، حيث خطّطت آبل في الأصل لإطلاقها جنبًا إلى جنب مع iPhone 12.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *