Apple Arcadeأخبار

أيقونات Apple Arcade تظهر في شاشات جديدة في متاجر آبل

Apple Arcadeأخبار

تم عرض بعض من الشخصيات الشهيرة من ألعاب Apple Arcade في متاجر Apple Store حول العالم. ظهرت العروض التفاعلية الجديدة في الأسبوع الماضي وهي مدعومة بتجربة قائمة على رمز الاستجابة السريعة QR.

شبكة من أيقونات تطبيقات الأكريليك تملأ خلفية Apple Arcade Avenue الجديد. يتم تشغيل كل أيقونة بواسطة جهاز iPad يعرض رسوم متحركة جذابة. تتضمن العناوين المميزة الحالية Skate City و Crossy Road Castle و WHAT THE GOLF؟ وأكثر من ذلك.


اعلان





اضغط على أي من أيقونات الأكريليك وستتم دعوتك للمتابعة في App Store باستخدام رمز QR الذي يؤدي إلى Apple Arcade. في البلدان التي لا تتوفر فيها Apple Arcade حاليًا، يتم عرض الشاشة الجديدة حول متجر التطبيقات.

ألعاب Apple Arcade

تتضمن أحدث مجموعة من ملحقات ألعاب الطرف الثالث من آبل وحدات تحكم مثل Sony PlayStation DUALSHOCK4 و Razer Kishi و SteelSeries Nimbus + و Rotor Riot Wired Game Controller. كما وتم عرض سماعات Beats Solo Pro.

ارتفع مستوى Apple Arcade في متاجر Apple Store العام الماضي مع شاشات تسلط الضوء على بعض العناوين الشعبية المتوفرة في خدمة الاشتراك. على مدار السنوات القليلة الماضية، طورت آبل شاشاتها من الألعاب المتصلة للأطفال والملحقات التي تدعم التطبيقات إلى الألعاب وأجهزة التحكم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *