أخبار

آبل ستصدر ملحقات AirTags وأول جهاز AR وسماعة AirPods جديدة والمزيد في عام 2021

أخبار

خرج المُحلّل الموثوق Ming-Chi Kuo بتقرير جديد واسع النطاق مُؤخرًا، يركز على ما يمكن توقعه من آبل في عام 2021. يقول المُحلّل أن آبل ستطلق أول جهاز لها للواقع المُعزّز AR في عام 2021، جنبًا إلى جنب مع متتبعات AirTag وأكثر من ذلك بكثير.

ترددت الكثير من الشائعات حول AirTags منذ أكثر من عام حتى الآن، وعلى الرغم من التقارير المُتعدّدة التي تُشير إلى الإصدار المُرتقب، إلا أن آبل ظلّت صامتة بشأن مصير مُلحق AirTags . ومع ذلك، يضاعف Kuo من وجود AirTags في تقريره الأخير، مما يُشير إلى أنه سيتم إصدار أداة تعقب العناصر التي طال انتظارها في عام 2021.


اعلان





بالنسبة للذين لا يعرفون هذه الأداة، فمن المُتوقّع أن تكون AirTags منافسة آبل لمُلحقات تتبع العناصر Tile. سيتمكن المستخدمون من إرفاق متتبع AirTag بشيء مثل حقيبة الظهر وتحديد موقعه في تطبيق Find My على iPhone و iPad و Mac.

في مكان آخر، يُقدّم Kuo ادعاءات عامة مفادها أن آبل ستطلق نوعًا من أجهزة الواقع المعزز في عام 2021. التفاصيل هنا غير واضحة، لكن Kuo قال سابقًا أن الجيل الأول من نظارات AR من آبل سيعتمد بشكل كبير على iPhone.

ذكر Kuo في الماضي أن نظارات الواقع المُعزّز ستعمل بشكل أساسي كشاشة فقط مع خدمات الحوسبة الفعلية والعرض والاتصال بالإنترنت وخدمات الموقع القادمة من iPhone في جيب المستخدم.

بالنسبة لبقية مجموعة منتجات آبب، يقول Kuo إن آبل ستواصل الانتقال إلى Apple Silicon في تشكيلة Mac في عام 2021. وستقوم أيضًا بالانتقال إلى شاشات mini LED عبر تشكيلة iPad Pro و Mac. قال المحلل في وقت سابق إن شركة آبل ستطلق طرازات MacBook Pro بحجم 14 بوصة و 16 بوصة معاد تصميمها في عام 2021، مع كل من تقنية شاشات mini LED و Apple Silicon بالداخل.

على جانب iPad، من المتوقع أن يكون iPad Pro مقاس 12.9 بوصة هو أول جهاز iPad يقوم بالتغيير إلى mini-LED، مع تقارير تشير إلى أنه يمكن الإعلان عنه في وقت ما في الربع الأول من عام 2021.

يؤكد Kuo أيضًا أن الجيل الجديد من سماعات AirPods على الطريق في عام 2021. تقول الشائعات أن AirPods Pro Lite ستحل محل AirPods غير Pro في تشكيلة آبل. ستتميز بتصميم مشابه أو مطابق لـ AirPods Pro الحالي، ومن المحتمل أن تتضمن أحجامًا مختلفة لأطراف الأذن في الصندوق.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *