أخبارساعة آبل

تصميم تخيُّلي لتطبيق آبل لمراقبة نسبة السكر في الدم على ساعة آبل

أخبارساعة آبل

صدرت مُؤخرًا تقارير تفيد بأن آبل تُخطّط لإدراج قياسات السكر في الدم كميزة رئيسية في ساعة آبل Apple Watch Series 7. في وقت لاحق من هذا العام، يمكن أن تكتسب Apple Watch القدرة على التمتع بمقياس صحي مهم للغاية لملايين الأشخاص. مع قياسات السكر في الدم، يمكن لمرضى السكر استخدام ساعتهم للبقاء بصحة جيدة دون وخز الأصابع. هذا، بالطبع، يتوقف على دقة قياسات الساعة. بالطبع لن تُصدر آبل ميزة مثل هذه إذا لم تكن دقيقة.

حتى الآن، تُقدّم آبل تطبيقات صحية جديدة بانتظام. مع Apple Watch Series 4، حصلنا على مستشعر ECG المدمج في Digital Crown. ومع Apple Watch Series 6، حصلنا على مستشعر الأكسجين في الدم. لن يكون مُفاجئًا على الإطلاق إذا كانت Apple Watch Series 7 تتضمن إمكانيات قياس نسبة السكر في الدم. من المُحتمل أن تكون طرازات Apple Watch السابقة والحالية قادرة على قياس نسبة السكر في الدم حيث كانت ساعات Apple السابقة قادرة تقنيًا على قياس الأكسجين في الدم، على الرغم من أن آبل احتفظت بها كميزة من السلسلة 6.


اعلان





التصميم

نسبة السكر في الدم على ساعة آبل

حصل كل تطبيق من تطبيقات الصحة في Apple Watch على صورة مطابقة عالية الجودة. يعرض تطبيق ECG قلبًا جميلًا من الجسيمات يتحول إلى شكل موجة. ويعرض تطبيق Blood Oxygen سلسلة من الخطوط الزرقاء والحمراء للإشارة إلى وجود الأكسجين في الدم.

يمكن أن يعرض تطبيق سكر الدم كرات حمراء وبيضاء عائمة تمثل خلايا الدم لديك. ويمكن أن تتدفق ببطء أفقيًا على طول الشاشة. سيتبع التصميم العام للتطبيق نفس عناصر تطبيقات ECG وBlood Oxygen مع زر قياس بسيط أسفل الشاشة الرئيسية.

 

القياسات

نسبة السكر في الدم على ساعة آبل

مثل تطبيق Blood Oxygen، سينبثق أحد الوسائط في نهاية جلسة القياس الخاصة بك. سيعرض مستوى السكر المُقدّر في الدم حاليًا ويمنحك خيارات لعرض مخطط تفصيلي ومشاركة قراءتك مع أحد أفراد الأسرة أو الطبيب.

يمكنك تغيير المُخطّط الشريطي إلى شكل آخر أو حتى قائمة لتبسيط الأمور. الهدف هو تقديم خيارات عرض مختلفة بحيث يمكن للأشخاص من جميع الأعمار المصابين بداء السكري قراءة الرسم البياني على ساعتهم.

 

الإشعارات

نسبة السكر في الدم على ساعة آبل

ستستخدم آبل هذا بالتأكيد كفرصة لتقديم إشعارات نسبة السكر في الدم. نظرًا لأن مستشعرات الساعة نشطة طوال اليوم، فقد تنبهك الساعة إذا كان مستوى السكر في الدم مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا. يمكن أن يقدم توصيات لخفض أو زيادة مستوى السكر في الدم أيضًا.

سنضطر فقط إلى الانتظار ومعرفة ما إذا كانت آبل ستختار تقديم هذه الميزة مع Apple Watch Series 7 في وقت لاحق من هذا العام. لكن هناك شيء واحد واضح، وهو منطقي للغاية. إنها امتداد طبيعي لمجموعة مقاييس الصحة الحالية في Apple Watch.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *