أخبار

تشكيلة iPhone 13 الكاملة ستحتوي على ماسح ضوئي LiDAR، وليس طرازات “Pro” فقط

أخبار

مع إصدار iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max، أضافت آبل ماسح ضوئي LiDAR جديد إلى مجموعة الكاميرا الخلفية لميزات استشعار العمق. الآن، يقول تقرير جديد لسلسلة التوريد من Digitimes أن آبل ستوسع مستشعر LiDAR إلى ما بعد طرازات “Pro” مع iPhone 13 لهذا العام.

إشاعة iPhone 13 LiDAR


اعلان





يركز تقرير Digitimes على نطاق واسع على صناعة مستشعر time-of-flight، وتحديداً على جانب سلسلة التوريد للأشياء والتبني بين الشركات المصنعة لنظام أندرويد. ومع ذلك، فإن ما ورد في التقرير هو أن الماسح الضوئي LiDAR الحصري حاليًا لجهاز iPhone 12 Pro سيصل إلى “جميع طرازات iPhone 2021” هذا العام مع iPhone 13.

قالت المصادر إن شركة آبل اعتمدت الماسح الضوئي LiDAR في سلسلة iPad Pro و iPhone 12 Pro، ومن المتوقع أن تطبق تقنية الماسح الضوئي على جميع طرز iPhone 2021، والتي ستظل متاحة مع مستشعرات Face ID.

علاوة على ذلك، يوضح التقرير أن شركة آبل قد وقعت صفقة مع Sony تضمن استخدام ماسحات LiDAR في iPhone حتى عام 2023 على الأقل.

ما زلنا لا نعرف الكثير عما يمكن توقعه من إصدار iPhone لهذا العام، سواء كان iPhone 12S أو iPhone 13 أو أي شيء مختلف تمامًا. في وقت سابق اليوم، أشارت سلسلة توريد منفصلة إلى أن iPhone 13 يمكن أن يجلب دعم mmWave 5G إلى بلدان إضافية.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *