AirPodsآيفون

شائعة: آبل ستصدر AirPods Pro 2 والجيل الثالث من iPhone SE في أبريل

AirPodsآيفون

يقول تقرير سلسلة التوريد الجديد من Macotakara في نهاية هذا الأسبوع أن آبل لديها إصداران جديدان من AirPods Pro وهاتف iPhone SE لإطلاقهما في أبريل 2021. ويقول التقرير أن AirPods Pro الجديدة ستحتوي على علبة شحن معاد تصميمها، لكن تفاصيل iPhone SE غير واضحة.

AirPods Pro 2


اعلان





يستشهد التقرير بمصادر سلسلة التوريد الصينية ويقول إن الجيل الثاني من AirPods Pro سيحتوي على “تصميم جديد لعلبة الشحن”. وبحسب ما ورد سيظل سمكها 21 ملم، في حين سيكون طولها 46 ملم وعرضها 54 ملم. على سبيل المقارنة، يبلغ قياس علبة شحن AirPods Pro الحالية 45.2 مم وعرضها 60.6 مم، لذا فإن هذا يعني أن علبة شحن الجيل الثاني ستكون مختلفة بالفعل.

لا توجد تفاصيل أخرى حول ما يمكن توقعه مع الجيل الثاني من AirPods Pro في هذا التقرير. في السابق، ذكر  Bloomberg أن الجيل الثاني من AirPods Pro سيحتوي على تصميم “أكثر إحكاما”، بحيث سيتم إزالة الجذع الذي يبرز من أسفل AirPods Pro. وأوضح التقرير أن “تصميم السماعة سيكون تقريبًا يملأ أذن المستخدم”، مشبهاً لتصميم سماعات Samsung وAmazon.

ومع ذلك، حذر تقرير Bloomberg من أن مثل هذه التغييرات في التصميم ليست مضمونة لأنه من الصعب تعبئة الأجزاء الداخلية لـ AirPods Pro في تصميم أكثر إحكامًا. إذا صدق تقرير Macotakara، فقد يتم إصدار AirPods Pro 2 في أقرب وقت ممكن في أبريل.

iPhone SE 3

علاوة على ذلك، يقول تقرير Macotakara الصادر اليوم أن آبل ستصدر أيضًا الجيل الثالث من iPhone SE في أبريل. لا يقدم التقرير أي تفاصيل حول ما يمكن توقعه من iPhone SE 3، لكن الإصدار في أبريل سيأتي بالضبط بعد عام واحد من إطلاق iPhone SE مقاس 4.7 بوصة في عام 2020.

أشارت الشائعات إلى أن شركة آبل تعمل على إصدار أكبر من iPhone SE، على الأرجح بشاشة 5.5 بوصة وتصميم مشابه لجهاز iPhone 8 Plus.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *