iPad

شائعة: تصميم جهاز iPad الأساسي سيكون مثل iPad Air 3، وليس هناك تغييرات في تصميم 2021 iPad Pro

iPad

يلقي تقرير جديد من سلسلة التوريد مزيدًا من الضوء على ما يمكن توقعه من تشكيلة iPad في عام 2021. وفقًا لـ Macotakara، سيتبنى جهاز iPad من الجيل التاسع تصميمًا مشابهًا لجهاز iPad Air 3. وهناك أيضًا ورد أنه لا توجد تغييرات في تصميم iPad Pro هذا العام.

جدير بالذِكر أن شركة آبل طرحت جهاز iPad Air من الجيل الرابع الجديد كليًا العام الماضي، وهو الذي يتميز بتصميم مشابه لجهاز iPad Pro. ومع ذلك، يشير تقرير اليوم إلى أن جهاز iPad الأساسي الذي تم سيتم تقديمه في عام 2021 سيشتمل على تصميم مشابه للجيل الثالث من iPad Air، والذي تم تقديمه في الأصل في عام 2019.


اعلان





يُزعم أن الجيل التاسع من iPad الجديد سيحتوي على نفس الشاشة مقاس 10.2 بوصة مثل الجيل الثامن ولكن سيكون أرق وأخف وزناً بشكل ملحوظ

وفقًا لمورد صيني، من المُرجّح أن يعتمد iPad القادم (الجيل التاسع) على iPad Air (الجيل الثالث). سيظل حجم الشاشة كما هو الحال مع جهاز iPad (الجيل الثامن) عند 10.2 بوصات، لكن السماكة ستكون أرق بكثير عند 6.3 مم وسيتم تقليل الوزن إلى 460 جرام.

تقول المصادر إنه سيتم الاستمرار في استخدام Touch ID ومنافذ Lightning والطلاء المضاد للانعكاس وشاشات P3 وشاشة True Tone.

بالنسبة لتحديث iPad Pro الذي نتوقعه هذا العام، يقول Macotakara إن التصميم المادي سيبقى كما هو، لكن أداء معالج السلسلة A بالداخل “قد يتحسن بشكل كبير”. لم يذكر التقرير انتقال iPad Pro المشاع إلى تقنية شاشات mini LED المُرتقبة.

الجدول الزمني لإصدار الجيل التاسع الجديد من iPad غير واضح، ولكن بالنظر إلى أن طراز الجيل الثامن تم طرحه في الخريف الماضي فقط، فلن نتوقع أي تحديثات حتى خريف هذا العام على أقرب تقدير. على الجانب الآخر، أشارت تقارير أخرى إلى أنه يمكن تحديث iPad Pro في وقت قريب من هذا الربع.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *