iOSتلميحات تقنية

كيفية إيقاف مشاركة موقعك مع التطبيقات والخدمات على iPhone

iOSتلميحات تقنية

يمكن أن يكون استخدام خدمات الموقع على جهاز iOS الخاص بك مفيدًا جدًا، ولكن مع فقدان الخصوصية. هناك تطبيقات وخدمات تتطلب موقعك وتمكين خدمات الموقع. من الواضح أن تطبيقات آبل مثل الخرائط والطقس، جنبًا إلى جنب مع تطبيقات الطرف الثالث مثل Uber وDoorDash، تحتاج إلى موقعك لإكمال وظائفها.

ولكن إذا كنت قلقًا بشكل متزايد بشأن الخصوصية وتريد التوقف عن مشاركة موقعك مع التطبيقات والخدمات، فبالتأكيد يمكنك ذلك وإليك الطريقة.


اعلان





توقف عن مشاركة موقعك تمامًا

إذا كنت لا تستخدم التطبيقات التي تحتاج إلى موقعك على الإطلاق، يمكنك ببساطة تعطيل خدمات الموقع في إعدادات جهازك.

1) افتح الإعدادات واختر الخصوصية Privacy.

2) حدد خدمات الموقع Location Services.

3) قم بإيقاف مفتاح تبديل خدمات الموقع في الجزء العلوي وقم بتأكيد هذا الإجراء من خلال النقر فوق Turn Off.

لاحظ البيان الذي تراه في منطقة تأكيد إيقاف التشغيل. إذا كنت تستخدم Find My وتمكين Lost Mode، فستتم استعادة خدمات الموقع للإعدادات مؤقتًا.

إيقاف مشاركة موقعك مع التطبيقات والخدمات على iPhone

توقف عن مشاركة موقعك مع تطبيقات وخدمات معينة

كما ذكرنا، هناك تطبيقات لن تعمل بشكل صحيح دون معرفة موقعك. لا يمكنك معرفة الطقس المحلي أو طلب خدمة النقل أو توصيل الطعام إذا كان التطبيق لا يحتوي على موقعك. في هذه الحالات، يمكنك ترك خدمات الموقع ممكّنة وضبط التطبيقات المسموح باستخدامها ببساطة.

عد إلى الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع. سترى قائمة بالتطبيقات المثبتة التي طلبت موقعك. حدد واحدًا تريد السماح به واختر أحد الخيارات. تختلف هذه الخيارات اعتمادًا على التطبيق، ولكن معظمها يقدم (أبدًا ، اسأل في المرة القادمة ، وأثناء استخدام التطبيق).

إيقاف مشاركة موقعك مع التطبيقات والخدمات على iPhone




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *