تطبيقات iPhone

لعبة Among Us تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا في ديسمبر 2020

تطبيقات iPhone

تعد الألعاب جزءًا أساسيًا من متجر التطبيقات App Store ونظام iOS، ولهذا السبب تواصل آبل تسليط الضوء على كيف أن أجهزة iPhone و iPad هي أجهزة ألعاب رائعة. أظهر بحث جديد من AppFigures أن لعبة “Among Us” كانت اللعبة الأكثر تنزيلًا على الأجهزة المحمولة خلال موسم العطلات، وتصدرت الترتيب في ديسمبر 2020.

يتضمن الترتيب أكثر 10 ألعاب للهواتف الذكية تنزيلًا في ديسمبر 2020 على App Store و Google Play، بالإضافة إلى ترتيب عام آخر يأخذ في الاعتبار كلا النظامين الأساسيين. Among Us، لعبة شعبية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تصدرت بشكل مفاجئ الفئات الثلاث الشهر الماضي.


اعلان





كما أشار بحث AppFigures، كانت لعبة الهاتف المحمول بالفعل الأكثر شعبية في نوفمبر في كل من App Store و Google Play وظلت كذلك في ديسمبر. رشحت آبل اللعبة كأحد “اتجاهات عام 2020”. سجلت Among Us أكثر من 48 مليون عملية تنزيل الشهر الماضي، معظمها من Google Play.

في تصنيف App Store، كانت Project Makeover ثاني أكثر الألعاب تنزيلًا في ديسمبر، وتأتي خلفها مباشرة لعبة Sushi Roll 3D. الألعاب الكلاسيكية الأخرى مثل Roblox و Subway Surfers موجودة أيضًا في أعلى 10 تصنيفات، والتي يمكنك رؤيتها أدناه.

لعبة Among Us




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *