تطبيقات iPad

لعبة Pascal’s Wager هي أول لعبة iPad تتميز بدعم لوحة المفاتيح والماوس

تطبيقات iPad

إحدى الميزات الجديدة في iPadOS 14 هي تزويد النظام بإطار عمل مُوسّع مع وِحدة تحكم الألعاب مع دعم كامل لتفاعل لوحة المفاتيح والماوس ولوحة التتبع. والآن، تم تحديث لعبة Pascal’s Wager لتشمل دعمًا لهذه الميزة للمستخدمين الذين يشغلون أحدث إصدار من نظام تشغيل iPad.

في الواقع، Pascal’s Wager هي أول لعبة iPad تدعم كلاً من لوحة المفاتيح والماوس. إذا لم تكن معتادًا على اللعبة، يصفها المطورون بأنها “لعبة الأدوار الحركية بأسلوب الخيال المظلم”.


اعلان





سيواجه اللاعبون تحديات متعددة في جميع أنحاء القصة مع مناطق مخفية وشخصيات مختلفة وأعداء متعددين. هناك أكثر من 20 ساعة من المحتوى للعب برسومات متقدمة وموسيقى تصويرية مميزة – حتى أن اللعبة ظهرت خلال حدث آبل في سبتمبر 2019.

بالإضافة إلى دعم وحدات تحكم PlayStation و Xbox، يتيح لك إصدار 1.6.2 من Pascal’s Wager تجربة اللعبة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على iPad. يُظهر مقطع فيديو تمت مشاركته على Reddit مستخدمًا يلعب لعبة Pascal’s Wager على جهاز iPad باستخدام Magic Keyboard والماوس ، ويبدو أن التجربة تشبه تشغيلها على الكمبيوتر.

لعبة Pascal’s Wager

اللعبة متاحة في متجر التطبيقات مقابل 4.99 دولار. على الرغم من أنها تعمل مع نظام تشغيل iOS 9 والإصدارات الأحدث، فإن التحكم فيه باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح يتطلب جهاز iPad يعمل بنظام iPadOS 14.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *